Home » » تفاصيل اتفاق 22 حزب وحركة على بدء العصيان المدنى .. الثلاثاء القادم ومن المحرك له؟!

تفاصيل اتفاق 22 حزب وحركة على بدء العصيان المدنى .. الثلاثاء القادم ومن المحرك له؟!

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 30 نوفمبر 2012 | 10:31 م



أعلن جورج اسحاق وكيل مؤسسي حزب "الدستور" وعضو جبهه الانقاذ الوطنى عن اتفاق 22 حركة وحزب على بداية العصيان المدنى فى ميدان التحرير يوم الثلاثاء القادم وذلك ردا على قرارات رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى الاخيرة واصدار الاعلان الدستورى .

واكد اسحاق فى تصريحات خاصة لموقع اخبار مصر - الجمعة - ان تبعيات العصيان هو توقف عمل مرافق الدولة من مصانع ومستشفيات وهيئات حكومة والمؤسسات الصحفية وتسويد الفضائيات مشيرا ان المعتصمين فى الميدان باقون حتى سقوط الاعلان الدستورى .

وأشار ان الدكتور عمرو موسى وحمدين صباحى المرشحان السابقان لرئاسة الجمهورية سيقومون بالمبيت مع المعتصمين فى التحرير مساء اليوم الجمعة كبداية للعصيان المدنى داعيا الشعب المصرى الى النزول بالكامل للحفاظ على الدولة حسب وصفه.

واعترض جورج اسحاق على استمرار عمل الجمعية التاسيسية والانتهاء من الدستور الذى وصفه بالمشوة وعرضه على رئيس الجمهورية مشيرا ، ان كافة اعضائها قد اعلنو انسحابهم وبالتالى هى لا تمثل الشعب المصرى بل تمثل جماعة الاخوان

وجدد تاكيد بأن جماعة الاخوان المسلمين خسرو الشارع وليس لديهم قبول وان الحديث بان لهم قوة على الحشد اصبح امرا غير صحيح

وفى نهاية تصريحاته الصحفية ، قال جورج اسحاق وكيل مؤسسي حزب "الدستور" ان جبهه الانقاذ الوطنى مستمرة فى فى اجتماعاتها من اليوم الى يوم العصيان المدنى للاتفاق على الخطوط العريضة مع باقى القوى والاحزاب مشيرا ان هذا اليوم هو يوم الحسم
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق