Home » » تفاقم الاحتجاجات بالدقهلية ضد الفساد والمعداوى

تفاقم الاحتجاجات بالدقهلية ضد الفساد والمعداوى

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 7 نوفمبر 2012 | 7:42 ص


يوميا بعد يوم تتفاقم الاحتجاجات ضد اللواء "صلاح الدين المعداوى" محافظ الدقهلية حيث دعت الحملة الشعبية لمكافحة الفساد بالدقهلية، إلي وقفة احتجاجية يوم الجمعة القادمة أمام ديوان عام المحافظة، للمطالبة بتطهير المحافظة من الفاسدين 

نددت الحملة بتواطؤ مسئولي محافظة الدقهلية بعدم تنفيذ القرارات الإدارية وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد إدارة شركة المنصورة للراتنجات لإيقاف الصرف الصناعي بمصرف المنصورة المستجد، وإعداد خطة زمنية لرفعها لوزير البيئة للموافقة عليها ومتابعة تنفيذها من قبل الإدارة المركزية للتفتيش بجهاز شئون البيئة بالقاهرة.

أشارت الحملة إلي مسئولي محافظة الدقهلية وراء الضرر الصحي والبيئي للمواطن الدقهلاوي الذي تضرر كثيرا بحجم الإمراض التي انتشرت بسبب تلوث المجارى المائية والهواء والغذاء وعدم تحرك المسئولين حتى نفقت الطيور والأسماك.

كما كشفت عن تعرض الإنسان بالإمراض المتوطنة على مرأى ومسمع من المسئولين حتى أصبحت الدقهلية تحتل المرتبة الأولى في ارتفاع نسبة الأمراض الكبدي فضلاً عن التلوث البيئي.

تساءلت الحملة الشعبية أين منظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية كالحرية والعدالة والنور والليبرالية من الكوارث التي تعيشها محافظة الدقهلية.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق