Home » » حركة 6 أبريل: نتوقع هزيمة المؤيدين للدستور فى المرحلة الثانية

حركة 6 أبريل: نتوقع هزيمة المؤيدين للدستور فى المرحلة الثانية

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 20 ديسمبر 2012 | 11:38 م


توقعت حركة شباب 6 أبريل على لسان محمد عادل، أحد قيادات الحركة ومؤسسيها، أن تهزم جبهه المناصريين للدستور في المرحلة الثانية من الإستفتاء.

واعتبر عادل فى بيان للحركة الخميس أن هناك حالة من الرعب في صفوف التيار الإسلامي من تزايد نسبه الرافضيين للدستور في المرحلة الثانية من الإسفتاء، والذى وصل إلي قمته في محافظات المرحلة الثانية، وخاصة مع تزايد كثافه وقوه حملات الرفض للدستور في الشارع المصري.

وأضاف عادل إن نشطاء الحركة يتعروض لإعتدائات يوميا من جانب أنصار الدعوة السلفيه والإخوان بعد أن يفندون يفضحون محاولات الإخوان خداع الشعب المصري بأن مشروع الدستور الجديد هو الأفضل.

وكشف عادل تعرض نشطاء الحركة لإعتداء يومي في محافظات المنيا ومرسي ومطروح وبني سويف من قبل أنصار الإخوان والدعوه السلفيه تسببت في إصابه أحد نشطاء الحركة بجرح قطعي في الوجهه بعد الإعتداء عليه بمطواه من أحد شباب السلفيين في بني سويف، إضافه إلي هجوم سلفي مساء الأربعاء علي خيمه 6 أبريل في مطروح، مشيرا إلي أن نشطاء الحركة يتخذون من الإعتداء عليهم من قبل أنصار التيار الإسلامي دافعا قويا لتكثيف حملاتهم لرفض الدستور.

وأشار عادل إلي إن الإخوان يحاولون تضليل وخداع الشعب المصري علي طريقه "ولا تقربوا الصلاه"، وخاصه إن مشروع الدستور الجديد لا يضمن أن تتحرك السلطه السياسية لإسقاط الجنسية من علي المعارضيين لها، ولا يضمن علاج مجاني لكل المواطنين في كل الحالات، مؤكدا أن مشروع الدستور الجديد ماهو إلا محاولة لهروب الدوله من توفير العلاج المجاني علي أعلي مستوي لكل المواطنين، على حد قول البيان.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق