Home » » ثوار المنصورة أمام باب المحافظ والدستور بقصر ثقافة المنصورة

ثوار المنصورة أمام باب المحافظ والدستور بقصر ثقافة المنصورة

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 | 2:40 م


شهد الباب الرئيسى لمبنى محافظة الدقهلية اليوم الثلاثاء إستمرار إعتصام عدد من ثوار المنصورة داخل إحدى الخيام التى أقاموها أمام الباب الرئيسى للتعبير عن رفضهم لحكم الإخوان المسلمين مطالبين بإسقاط الحكومة والإخوان ورحيل الرئيس محمد مرسى 
ومحاكمته على كل ما حدث مم إعتداءات على الثوار .

كما قاموا بتعليق لافته على الخيمه كتبوا عليها " 25 يناير ... ثورة شعب ... حكومة الثورة ... عيش ... حرية ... عدالة إجتماعية ".

وأكد الثوار المعتصمين على أن هذا الإعتصام سلمى ولا يوجد أى تعطيل للعمل داخل مبنى المحافظة او منع أى موظف أو مواطن من الدخول مشيرين إلى أنهم يوصلون رسالة فقط للحكومة الإخوانية عن رفض الشعب لهم مطالبين بإسقاط النظام وتشكيل حكومة ثورة .

من ناحية اخرى يقيم قصر ثقافة المنصورة التابع لإقليم شرق الدلتا الثقافي حول مواد الدستور، بعنوان "الحوار المجتمعي حول مواد الدستور" تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور صابر عرب والشاعر سعد عبدالرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

فيما أكدت "رباب" أن الاقليم سيقيم ندوة أخري بنفس العنوان يحاضرها الدكتور صلاح عبدالعزيز المستشار بهيئة قضايا الدولة بقصر الثقافة برئاسة الكاتب المسرحي محمد عبدالحافظ وذلك لمناقشة مواد الدستور.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق