Home » » الدقهلية : بائعو يرفضون السعر الرسمى لكوبونات البوتاجاز وتوفير 23 ألف "رغيف" بعد استخدام كروت بالمنصورة

الدقهلية : بائعو يرفضون السعر الرسمى لكوبونات البوتاجاز وتوفير 23 ألف "رغيف" بعد استخدام كروت بالمنصورة

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 19 يناير 2013 | 1:14 م


كوبون الأنابيب

الدقهلية : بائعو يرفضون السعر الرسمى لكوبونات البوتاجاز وتوفير 23 ألف "رغيف" بعد استخدام كروت بالمنصورة.

حيث بدأت المنافذ والجمعيات التموينية، داخل مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، اليوم، فى توزيع كوبونات الغاز على المواطنين، وشهدت عملية التوزيع ازدحاما شديدا من قبل المواطنين للحصول على كوبونات بيع الأنبوبة بالسعر الرسمى.

يأتى ذلك بعد رفض الباعة الجائلين بيع الأنبوبة لحاملى الكوبونات، وقالوا لحاملى الكوبونات "اللى عايز الأنبوبة بالكوبون يذهب إلى المستودع إنما اللى عايز ياخد أنبوبة من على العربية يدفع 15 جنيها"، وهو ما أثار غضب المواطنين وشعروا بأنه مشروع فاشل وجاء ليزيد من أعبائهم.

ويشكو العديد من المواطنين من عدم توزيع أعداد الكوبونات بالشكل الذى أعلن عنه من قبل، حيث تم توزيع ثلاثة كوبونات فقط، ولمدة شهرين، على الأسرة التى تزيد على أربعة أفراد.


من ناحية اخرى كشفت مديرية التموين بالدقهلية، بأنه تم حصر أعداد وأسماء المواطنين وعمل كروت لتوزيع أرغفه العيش وأدى ذلك  إلى توفير 23 ألف رغيف بالمنصورة.

و هذه الخدمة تم توزيعها على القرى المجاورة المحرومة من توزيع الخبز عليها بالتساوى، و المرحلة القادمة ستنفذ فى عزبة الشال وعزبة عقل بالمنصورة إلى أن يتم تعميمها فى كل مراكز وقرى المحافظة يراعى فيها أن يناسب نوع الخبز المواطنين.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق