Home » » القبض على عراقى بين المهاجمين لمديرية أمن الدقهلية وحرب الشوارع بين المتظاهرين والأمن بالمنصورة

القبض على عراقى بين المهاجمين لمديرية أمن الدقهلية وحرب الشوارع بين المتظاهرين والأمن بالمنصورة

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 27 يناير 2013 | 4:03 م

حرب شوارع بين قوات الأمن والمتظاهرين بمحيط مديرية أمن الدقهلية

أخلت مديرية أمن الدقهلية سبيل 44 من المعتدين على مديرية أمن الدقهلية لحداثة وصغر سنهم فيما تحفظت على ستة أخرين لحين عرضهم على النيابة بتهمة التعدى على مديرية أمن الدقهلية وإثارة الشغب بينهم عراقى وذلك فى الساعات الأولى من صباح اليوم .

حيث تم التحفظ على سند محمد وليد شاكر 19سنة عراقى الجنسية طالب بجامعه الأزهر فرع القاهرة بين المتواجدين أمام المديرية ودلت التحريات عن سفر اسرتة للعراق منذ فترة بعد أن كانوا متواجدين بمصر منذعام 2005 وينتمون للسنة بالعراق .

وتصاعدت حدة المعارك وحرب الشوارع بين قوات أمن الدقهلية المتمركزة أمام مبني المديرية بشارع الجمهورية بالمنصورة والمتظاهرين في عملية كر وفر وتبادل إلقاء وقذف الطوب والحجارة من الجانبين حتي الساعة التاسعة مساء أمس.

وتدخلت قوات مكافحة الشغب بسيارتها للمطاردة وتفريق المتظاهرين، كما قاموا بإطلاق الغاز المسيل للدموع علي المتظاهرين، وقذف الطوب على المتظاهرين بعدما ألقوه على قوات الأمن في البداية.

وتتواصل عمليات حرب الشوارع بين الكر والفر دون وقوع خسائر باستثناء القبض علي 30 من شاب من المتظاهرين تم القبض عليهم في المطاردات وتم تسليمهم إلي قسم شرطة أول للتحقيق معهم وبيان محل أقامتهم والكشف عنهم عن طريق البحث الجنائي.




إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق