Home » » رغم أنف محافظ الدقهلية إلغاء عقد بيع شركة المنصورة للرتنجات لمستثمر هندى

رغم أنف محافظ الدقهلية إلغاء عقد بيع شركة المنصورة للرتنجات لمستثمر هندى

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 25 مارس 2013 | 6:13 م



رغم أنف محافظ الدقهلية  إلغاء عقد بيع شركة المنصورة للرتنجات لمستثمر هندى حيث أصدرت اليوم، الاثنين، مفوضية الدائرة السابعة استثمار بمجلس الدولة، حكما بإبطال عقد بيع شركة المنصورة للراتنجات، وإلغاء التعاقد مع المستثمر الهندى.

يذكر أن تم تأجيل القضية لأكثر من جلسة بسبب مماطلة وزارة الاستثمار فى تقديم عقد بيع الشركة إلى المفوضية للنظر فيما شاب عقد البيع من مخالفات خلال عملية البيع فى عام 2004، وقد تقدم عدد من عمال الشركة بدعوة قضائية بمعرفة محب المكاوى المحامى وأشرف عبد الباقى المحامى الذى تضامن مع الدعوى.

وطالب العمال بظهور عقد البيع للنظر فى الشروط التى تم اتخاذها حفاظا على حقوق عمال الشركة التى تم إهدارها جميعا خاصة حقهم فى نسبة 10% من أرباح الشركة وحقهم فى المعاش المبكر من عدمه وكذلك اللائحة التنفيذية والتى تم اختفاؤها مع اختفاء العقد منذ بيع الشركة فى عام 2004 ومعرفة صاحب الشركة الحقيقى الذى كانت تمثله مجموعة الاستثمارات الصناعية، والتى كانت تمثلها مجموعة من موظفى شركة الإسكندرية للأسود كربون الذى كان يعمل بها ك.ان. اجروال الذى استحوذ على كامل أسهم المنصورة للراتنجات فى عام 2009 من خلال البورصة المصرية. 


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق