Home » » من يطالب بانقلاب عسكري ضد مرسي .. مختل عقليا وابن الرئيس يطالب "أباه" بمصارحة الشعب حول أسباب تأخر إعلان الحكومة

من يطالب بانقلاب عسكري ضد مرسي .. مختل عقليا وابن الرئيس يطالب "أباه" بمصارحة الشعب حول أسباب تأخر إعلان الحكومة

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 19 يوليو 2012 | 8:00 م


طالب أحمد محمد مرسي، ابن الرئيس  الذي يعمل طبيباً في المملكة العربية السعودية، والده بسرعة الكشف عن أسباب تأخر إعلان الحكومة، متسائلاً عمن سيكون فيها وما هي مسؤولياتهم وصلاحياتهم.

وقال مرسي الإبن على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن الشك والقلق بدآ يساوران أبناء الشعب المصري بسبب الغموض حول تأخر تشكيل الوزارات والإعلان عن "نائب الرئيس" وفريقه المساعد، مطالباً أباه بمصارحة الشعب في حال كونه يتعرض لمعوقات أو ضغوط.

وأكد الدكتور أحمد الذي يعمل بإحدى المستشفيات الخاصة في السعودية، أن الشعب الذي اختار "الرئيس" سيساعده في تجاوز المحن والمعوقات وسيسانده لتحمل المسؤولية لإنجاح مشروعه والعبور بمصر من أزمتها.

من ناحية اخرى وصف د. مصطفي النجار عضو مجلس الشعب الذين طالبوا المجلس العسكرى بالانقلاب على د. مرسى بأنهم "مختلون عقلياً "مشيرا الى أنهم كانوا يلتزمون الصمت فى العهد السابق منبهاً إلي ان ثورة 25يناير تتخطف من شباب مصر الذين فجروها وأنه يثق أن الأزهر الشريف بمرجعيته الوسطية يعد التمثيل الحقيقي للإسلام الوسطي .

ورفض د. مصطفي النجار التربص بالدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية المنتخب رغم قناعته بصعوبة تنفيذه لمشروع ال 100 يوم لأن مشكلات مصر أكبر من مشكلات "النظافة والأمن والغذاء"لافتا الى أن أكبر خطأ استراتيجى وقعت فيه جماعة الأخوان المسلمين هو خوضهم لانتخابات رئاسة الجمهورية قائلاً إن الأخوان سيدفعون ثمن هذه الغلطة خلال السنوات القادمة .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق