Home » » بالفيديو..احتجاجات واسعة للألتراس بالمنصورة وأفراد وأمناء الأمن بالدقهلية يشعلون النار فى السجن

بالفيديو..احتجاجات واسعة للألتراس بالمنصورة وأفراد وأمناء الأمن بالدقهلية يشعلون النار فى السجن

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 7 مارس 2013 | 11:18 ص



 تظاهر المئات من شباب الألتراس أمام مديرية أمن الدقهلية، ورددوا هتافات معادية للداخلية وجهاز الشرطة وبعض قيادات مديرية أمن الدقهلية بسبب ما وصفوه بعنف الداخلية مع المتظاهرين من المنصورة. 

وردد الألتراس هتافات "كنا بنقول سلمية متلموش عليا" والتزمت مديرية الأمن بضبط النفس ولم تحدث الاحتكاكات إلا من بعض أصحاب المحلات المجاورة لمديرية الأمن وبعد انتهاء الوقفة اتجهوا إلى ناحية محافظة الدقهلية.

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق شب بالسجن العسكرى بالأمن المركزى بالدقهلية حيث توافدت ثلاث سيارات إسعاف لنقل المصابين بحالات اختناق نتيجة الحريق .

وكان أربعة من أفراد قوات الأمن أصيبوا باختناق وتم نقل ثلاثة منهم عن طريق سيارات الإسعاف فيما أوقف عدد من المجندين قبل وصول سيارات الاسعاف سيارة مكشوفة "ربع نقل ""لنقل أحد المصابين فور إصابته للمستشفى الدولى.


كما حطم أفراد وأمناء والمجندين بقوات الأمن المركزى بمنطقة المجزر بالمنصورة، مكتب مديرة إدارة قوات الأمن المركزى وأشعلوا النار فيه، وقاموا بتحطيم السجن العسكرى بعد انتشار خبر تجديد حبس سائق المدرعة والمتهم بقتل شهيد المنصورة 15 يوما على ذمة القضية، وهو ما أثار غضبهم وأصيبوا بحالة من الهياج، وهددوا بالتصعيد فى خلال الساعات القادمة.



إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق