Home » » مصر تنشيء داخلية إسلامية

مصر تنشيء داخلية إسلامية

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 11 مارس 2013 | 2:00 م



قال نزار غراب محامى الجماعة الإسلامية، إن الجماعة ستنشىء داخلية "إسلامية"، تكون من مهمتها بسط الأمن فى الشارع والقبض على المجرمين والخارجين على القانون الذين يقطعون الطرق، وفقاً لصحيفة " البداية".

ودافع نزار غراب عن هذا، مُشيرا أنه أثناء الثورة فى الـ 18 يوما، شارك المصريون جميعا فى ما يسمى "اللجان الشعبية"، والقانون الجنائى يعطى المواطنين فى القبض على المجرمين أثناء حدوث الجريمة وبعدها.

وأضاف "غراب" خلال مداخلة هاتفية صباح اليوم الإثنين على فضائية "CBC" ببرنامج "زى الشمس"، أن القوى السياسية أيضا من حقها أن تنشىء هى الأخرى داخلية خاصة بها لتشاركنا فى منع الجرائم فى الشارع.

ودعا محامى الجماعة الإسلامية، كل القوى السياسية أن تشارك فى رجوع الأمن للشارع المصرى، وعدم إعطاء أى غطاء سياسى للعنف الذى يمارس والجرائم التى نراها، كجريمة قطع الطرق والتعدى على منشآت الدولة والممتلكات الخاصة.

وأكد "غراب" فى نهاية مداخلته، أن الجماعة الإسلامية لن تسمح باستمرار إلقاء المولوتوف على منشآت الدولة، ولن تسمح فى قطع الطرق، وسنشكل داخلية "إسلامية" لمنع وقوع ذلك.

وألمح "غراب" إلي أن إضراب ضباط وأفراد الشرطة الحالى، مرفوض، معتبرا أن المسئول الأول عن ذلك هو الرئيس مرسى الذى قصر فى تطهير الداخلية وإعادة هيكلتها.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق