Home » » الأمن بالدقهلية يقتحم منزل أحد المتظاهرين ويعتدى على والديه لاقصاء معارضى الاخوان

الأمن بالدقهلية يقتحم منزل أحد المتظاهرين ويعتدى على والديه لاقصاء معارضى الاخوان

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 6 مارس 2013 | 4:49 م


شهدت محافظة الدقهلية حادثاً هو الأول من نوعه فى ظل الأحداث التى تمر بها المحافظة، حيث قامت قوات الأمن باقتحام أحد المنازل للقبض على أحد المتظاهرين، وهاجمت القوات، فجر اليوم الأربعاء، منزل المتظاهر و قاموا بالاعتداء على والده، حيث دفعوه من أعلى السلم ، ما اسفر عن اصابته بكسر، ونُقل إلى المستشفى على الفور، وتم تحرير محضر اتهام للشرطة، وبدأت النيابة التحقيق فى الشكاوى والبلاغات المقدمة.

و أكد المتظاهر أنه كان يمر امام مبنى محاقظة الدقهلية فى 26 فبراير الماضى أثناء الاشتباكات بين الاخوان و المتظاهرين ولم يقم بأى أعمال تخريبية ، فوجئ باتصال من والدته يفيد أن الشرطة و مباحث قسم ثان اقتحموا المنزل و اعتدوا على والده ، بالضرب و السباب ، مؤكداً أنه لن يتخلى عن حقه .

و اضاف أنه يقف فى المظاهرات لأنه يرفض ممارسات الداخلية القمعية ، على حد وصفه، و قال” انا ضد النظام و الداخلية الفاشية”.

و أكدت إحدى شهود العيان أن قوات الشرطة اقتحمت منزل المتظاهر، و هددوا والديه بعد ان اعتدوا عليهم ، و اشارت الى أن قوات الامن تركوا والده ملقى على الأرض و غادروا.

أسرة المتظاهر و بعض شهود العيان أن هذا الحادث ليس الأول من نوعه لاقصاء معارضى الاخوان الذين تظاهروا أمام مديرية الأمن علشان، واشاروا إلى أن أحد المتظاهرين أيضا تم القبض عليه و ترحيله إلى برج العرب، أثناء قيامه بنقل متظاهر آخر مصاب بالخرطوش إلى المستشفى ، موضحين انه كان قد تقدم بتحرير محضر ضد الاخوان ، و لفتوا أيضا إلى ان المحاضر ضد الاخوان لا تلقى تحركاً من المسئولين.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق