Home » » الإخوان بالدقهلية ينفون علاقتهم بحريق محكمة الاستئناف وألتراس ثورجى بالمنصورة يهدد بالانتقام لأحد أعضائه المخطوفين

الإخوان بالدقهلية ينفون علاقتهم بحريق محكمة الاستئناف وألتراس ثورجى بالمنصورة يهدد بالانتقام لأحد أعضائه المخطوفين

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 20 أبريل 2013 | 1:20 م




أصدرت حركة ألتراس ثورجى بالمنصورة بيانًا،  تهدد فيه بالانتقام فى حال عدم عودة الحركة وهو حسام شاكر أدمن جروب ألتراس ثورجى ومؤسس الحركة بالمنصورة بعد قيام مجهولين باختطافه فى مظاهرات الأمس. 

وجاء فى البيان: "نحن لسنا مخربين أو فلول كما تدعون نحن إذا هاجمنا الإخوان اليوم فهم هاجمونا أمام الاتحادية دون سبب واعتدوا على الكثير منا."

وأضاف البيان: نحن لا نخاف ولا نخشى أحدًا، إن كان قضاءً أو رئيس جمهورية أو وزيرًا، وكل ما يهمنا هو استرجاع حق الشهداء بأى طريقة سواءً كانت سلمية أو غير سلمية، وأمهل البيان الداخلية مدة 24 ساعة مؤكدًا أنه إذا لم يظهر العضو المختطف فستكون هناك فوضى عارمة.


من جانبه قال  الإعلامى لحزب الحرية والعدالة بالدقهلية، إن المظاهرة السلمية التى شارك فيها 13 حزبًا وائتلافًا وحضرها الآلاف أمام مجمع محاكم المنصورة، قد انتهت بسلام ولم تشهد أى اشتباكات وانصرف المشاركون جميعًا دون ما يعكر الصفو.

وأكد  أنه لا علاقة لنا إطلاقا حزبًا وجماعةً بحريق محكمة الاستئناف بالمنصورة "كما ذكرت بعض المواقع التى لا تمتاز بالمصداقية"، بل ندين هذا الحريق ونستنكره ونطالب الجهات الأمنية بمحاسبة الجناة.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق