Home » » كشف غموض خطف فتاة الدقهلية بعد العثور عليها بالجيزة وحملها سفاحًا

كشف غموض خطف فتاة الدقهلية بعد العثور عليها بالجيزة وحملها سفاحًا

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 16 أبريل 2013 | 8:26 م



 كشف غموض خطف فتاة الدقهلية بعد العثور عليها بالجيزة وحملها سفاحًا حيث تمكنت مباحث الإدارة العامة بالجيزة  كشف لغز اختفاء فتاه الدقهلية واتهام والدتها لعاطل ووالدته باختطافها حيث  تبين من خلال التحريات أن تلك العاطل ووالدته هما من وراء تحريض الفتاه على الهرب من مسكنها.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين أن العاطل قام بالاعتداء علي الفتاه جنسيا  مما أدى إلى حملها سفاحا لتضطر لإجهاض نفسها تم ضبط المتهمين والطفلة وأخطرت النيابة للتحقيق .

البدايه كانت بتلقى العقيد محمود خليل مفتش مباحث غرب الجيزة بلاغا من" ح . ح " موظفة أفادت فيه أنها كانت قد حررت محضرا بمركز شرطة طلخا بالدقهليه اتهمت فيه "م.م" 35 سنة عاطل ووالدته "ن . ر" 57 سنة ربة منزل باختطاف ابنتها البالغة من العمر 16 عام  وأضافت أنها علمت أن المتهمين يحتجزان ابنتهما بشقة بمنطقة الهرم.

على الفور تم اعداد قوة أمنية برئاسة المقدم محمد عبد الواحد رئيس مباحث الهرم  إلى مكان البلاغ وتم ضبط المتهمين وبصحبتهما الفتاه  المختطفة. وبسؤال الفتاه أفادت أنها تركت مسكنها بالدقهلية هربا من معاملة أفراد أسرتها السيئة لها بتحريض  المتهم ووالدته مضيفة أن المتهم اعتدى عليها جنسيا وأجهضت نفسها بعد حملها منه سفاحا وأضافت  أنها حاولت الهروب من المتهمين عدة مرات إلا أنها فشلت لقيامه بتعذيبها .

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق