Home » » الأهالى بقرى الدقهلية يقطعون طريق المنصورة - القاهرة بعد مقتل ترزى واختفاء سيدة وابنتها فى ظروف غامضة

الأهالى بقرى الدقهلية يقطعون طريق المنصورة - القاهرة بعد مقتل ترزى واختفاء سيدة وابنتها فى ظروف غامضة

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 30 مايو 2013 | 2:06 م


قطع العشرات من أهالى قرية ميت أبو خالد، التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، طريق المنصورة القاهرة من أمام القرية، احتجاجا على اختفاء سيدة وابنتها.
وأشار أهالى القرية إلى تقاعس الأجهزة الأمنية فى البحث عن الأم وابنتها، رافضين فتح الطريق لمرور السيارات المتكدسة.
كما تجمهر  المئات من أهالى قرية الحواوشة وقطعوا طريق المنصورة – القاهرة السريع، بعد مقتل ترزى من أهالى القرية على أيدى عدد من أهالى قرية نقيطة، والعثور على جثتة فى زراعات البصل، وذلك أثر مشاجرة بين أهالى قرية الحواوشة وقرية نقيطة مساء الأربعاء، مما تسبب فى إحداث شلل تام بالطريق، وكذلك مداخل ومخارج مدينة المنصورة.
تلقى اللواء سامى الميهى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد جمال عبد الظاهر مأمور مركز المنصورة بقيام المئات من أهالى قرية الحواوشة بدائرة المركز بقطع طريق المنصورة – القاهرة، احتجاجا على مقتل سامح محمد النبوى، 25 سنة، ترزى مقيم بقرية الحواوشة، بعد عثور الأهالى على جثته داخل زراعات البصل، عقب حدوث مشاجرة بين أهالى قريتى الحواوشة ونقيطة، ووقوع إصابات عديدة من الجانبين ونقلهم إلى مستشفى المنصورة الدولى.

انتقل لمكان الحادث العميد السعيد عمارة مدير المباحث، والعقيد السيد خشبة مفتش المباحث، والرائد رامى الطنطاوى رئيس مباحث المركز، ومعاونوه محمد صبح ومصطفى عبد الحفيظ وأحمد فودة، فى محاولة للسيطرة على الأحداث وإقناع الأهالى بفتح الطريق، إلا أن الأهالى رفضوا فتح الطريق إلا بعد إلقاء القبض على المتهمين.

وقام اللواء أسامة بكر، مدير إدارة المرور، بتعزيز قوات المرور لتحويل طريق القاهرة المنصورة إلى الطرق البديلة عن طريق أويش الحجر – المنصورة، وكذلك طريق المنصورة المحلة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة بإشراف المستشار راضى القصاص المحامى العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية.

 
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق