Home » » صوتي ياللي مانتيش غرمانه اختطاف رئيس نقطة بدكرنس في الدقهلية و4 خفراء..!!!

صوتي ياللي مانتيش غرمانه اختطاف رئيس نقطة بدكرنس في الدقهلية و4 خفراء..!!!

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 5 يونيو 2013 | 6:54 م

تمكنت مباحث دكرنس بالدقهلية من إطلاق سراح رئيس نقطة قرية نجير و4 خفراء، قام أهالي أحد المتهمين بقضايا سرقة باحتجازهم داخل أحد الأماكن، للمطالبة بالإفراج عن ذويهم.

تلقى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية إخطارا من الرائد هيثم الدكرورى، رئيس مباحث مركز دكرنس، باختطاف الأهالى 2 من خفراء النظام، وعسكرى من قوة نقطة الشرطة بالقرية بمكان داخل القرية، وذلك احتجاجا على اختفاء وفاء شعبان إبراهيم وطفليها منذ أسبوعين.

 
جدير بالذكر أن الأهالى قطعوا الطريق طوال فقام عدد من البلطية بسرقة مواطنين، وتمكنت الشرطة من القبض عليهم، ولكن أهالى المتهمين رفضوا ذلك وقاموا باختطاف رئيس النقطة و4 خفراء وتمكنت المباحث من إعادتهم.

من جانب اخر وصلت،  تعزيزات إضافية من تشكيلات الأمن المركزى إلى قرية "نجر" بمركز دكرنس بالدقهلية، وذلك بعدما سادت حالة من الهدوء الحذر داخل القرية.

كانت الاشتباكات بين الأمن والأهالى قد تصاعدت بعدما عادت قوات الأمن على أطراف القرية بعد احتراق سيارة شرطة نتيجة تبادل إطلاق النار والغاز وزجاجات المولوتوف بين الأمن والأهالى.

كان المئات من أهالى قرية نجير مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية 2 من خفراء النظام وعسكرى داخل مكان مجهول بالقرية، وذلك احتجاجا على عدم كشف ملابسات اختفاء سيدة وطفليها منذ أسبوعين بعد استقلالها "توك توك"، للتوجه به إلى مدينة دكرنس للتنزه.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق