Home » » وفاة شخصين واحتراق منزل وإصابة 9 فى مشاجرة بالدقهلية ومصرع وإصابة العشرات بانقلاب أتوبيس بالمنصورة

وفاة شخصين واحتراق منزل وإصابة 9 فى مشاجرة بالدقهلية ومصرع وإصابة العشرات بانقلاب أتوبيس بالمنصورة

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 15 يونيو 2013 | 2:52 م


لقى شخصان مصرعهما وأصيب تسعة آخرين، واحترق منزل إثر مشاجرة كبيرة بين أفراد عائلة واحدة بقرية "فسوكة ميت الخولى" التابعة لمركز منية النصر، بين أفراد عائلة واحدة بسبب تليفون محمول.

تلقى اللواء سامى الميهى إخطارًا من العميد سمير الشيخ، مأمور مركز منية النصر يفيد بوفاة "رضا. م. ح" و"نوال. ع. م" وإصابة تسعة آخرين، واحتراق منزل ملك "حافظ. م. ح"، مكون من أربعة طوابق بقرية فسوكة التابعة لميت الخولى مركز منية النصر، وذلك بعد نشوب مشاجرة بين رضا وعمه حافظ، بسبب تليفون محمول مما دفع رضا للتوجه إلى منزل جده، المقيم فيه عمه ووالده وقام بسكب جركن بنزين وإشعال النار فيه مما أدى إلى احتراق المنزل ووفاة شخصين وإصابة 9 آخرين، وانتقل على الفور الرائد محمد مطر إلى مكان الحادث وقام باستدعاء الإسعاف وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام وتمكنت قوات الدفاع المدنى من السيطرة على الحريق، وجار جمع التحريات عن الواقعة وتحرير محضر بالواقعة.

من ناحية أخرى لقى عدد من المواطنين مصرعهم وأصيب آخرون على طريق ميت غمر المنصورة فى انقلاب أتوبيس أجرة محمل بالركاب من مدينة ميت غمر فى ترعة المنصورية.

وتلقى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز ميت غمر إخطارا بانقلاب أتوبيس أجرة خارج من مدينة ميت غمر متجهة إلى مدينة المنصورة ومحمل بالركاب بين قرية شيوة وكفر الشراقوة داخل ترعة المنصورية ووفاة العشرات من الركاب داخله، وتحاول قوات الإنقاذ النهرى انتشال الجثث من الترعة وتقدر المؤشرات الأولية ان أعداد المتوفين حوالى 35 شخصا.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق