Home » » المتظاهرون بالدقهلية يواصلون حصار المحافظ واعتداء الإخوان على مسئول حزب التحالف الشعبي بجامعة المنصورة

المتظاهرون بالدقهلية يواصلون حصار المحافظ واعتداء الإخوان على مسئول حزب التحالف الشعبي بجامعة المنصورة

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 19 يونيو 2013 | 1:39 م


استنكر حزب التحالف الشعبى الاشتراكى قيام أنصار وميليشيات جماعة الإخوان المسلمين بالاعتداء على الثوار السلميين المعتصمين أمام ديوان عام محافظة الدقهلية وإصابة 4 منهم بإصابات قطعية ومنهم مسئول التحالف الشعبى الاشتراكى بجامعة المنصورة، محملين مسئولية الاعتداء على المتظاهرين للدكتور صبحى عطية محافظ الدقهلية والرئيس محمد مرسى.

وكان محمد عبد الغنى، مسئول التحالف الشعبى بجامعة المنصورة أصيب بجروح قطعية في القدم والظهر والرأس جراء الاعتداء عليه مساء أمس من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين أثناء اعتصامه أمام ديوان عام محافظة الدقهلية.

ويواصل ثوار محافظة الدقهلية  - حصارهم لمداخل ديوان عام المحافظة؛ لمنع الدكتور صبحي عطية المحافظ الإخواني الجديد من الخروج من مبنى المحافظة الذي تم حصاره عبر الأبواب الحديدية للطرق المؤدية لمكتبه داخل المبنى، وقام الثوار بالدخول للطابق الأرضي وقاموا بترديد هتافات تتوعد المحافظ المحتجز وتندد بحكم الإخوان.

جاءت حشود قليلة لمليشيات الإخوان تتركز خلف مدرسة أحمد زويل الإعدادية للبنات التي تجاور مبنى المحافظة حاملين الأسلحة البيضاء والسنج والسيوف وكسر الرخام في مناوشات لمحاولة جر الثوار لإبعادهم عن الأبواب التي محاصرتها إلا أن الثوار التزموا الحصار وهم في حالة استعداد لرد العدوان إذا ما حاولوا الاشتباك معهم.



إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق