Home » » على طريقة فيلم الهروب الكبير محافظ الدقهلية يهرب من الديوان متسللاً أثناء الاشتباكات بين المتظاهرين والإخوان ؟!

على طريقة فيلم الهروب الكبير محافظ الدقهلية يهرب من الديوان متسللاً أثناء الاشتباكات بين المتظاهرين والإخوان ؟!

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 19 يونيو 2013 | 6:05 م


على طريقة فيلم الهروب الكبير تمكن الدكتور صبحى عطية محافظ الدقهلية من مغادرة ديوان المحافظة أثناء الاشتباكات التى نشبت بين عدد من أعضاء الجماعة والمتظاهرين، والتى شهدت عمليات كر وفر بين الجانبين، وأسفرت عن إصابة 6 من الإخوان بجانب كسر ذراع أحد المتظاهرين.

تمكن المحافظ من الخروج واستقلال سيارة أخرى غير المخصصة له، جاء بعد احتجازه داخل ديوان المحافظة، وإجباره على المبيت ليلة كاملة تحت حصار المتظاهرين منذ ليلة أمس. 

ونفى الدكتور صبحى عطية محافظ الدقهلية الجديد، ما تردد عن دخوله مبنى المحافظة أول أيامه أمس من الباب الخلفى مرتديًا "النقاب" .

وقال بيان صادر عن مكتب العلاقات العامة بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، أورد فيه تأكيدات المحافظ ونفيه ما تردد فى هذا الشأن، مشيراً إلى أن في الصور التي تم نشرها للمحافظ اليوم لوحظ أن لم يقم بتبديل ملابسه على اليوم التالى على التوالى، رغم تأكيدات أنصاره بأنه تمكن من الخروج من المحافظة أمس.

وأكد البيان أن المحافظ يمارس عمله بصورة طبيعية منذ أمس الثلاثاء، وأنه قام منذ صباح اليوم بالمرور على مختلف الإدارات بالديوان لمتابعة العمل بها.

يذكر أن محافظة الدقهلية قد شهدت ليلة حافلة بالاشتباكات والمناوشات بين مئات المتظاهرين المعارضين لوجود المحافظ المنتمي لجماعة الإخوان، وبين عدد من مؤيديه، وقاموا معارضيه بحصاره داخل مبنى المحافظة وغلق جميع أبوابها منذ ظهر أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم، ونفى المقربون منه مبيته داخل الديوام مؤكدين خروجه وعودته مرة أخرى صباح اليوم، إلا أن عطية ظهر بنفس ملابسه لليوم الثاني على التوالي

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق