Home » » بالصور..إغلاق مراكز وأقسام الشرطة بالدقهلية وأسباب تحرير أمناء الشرطة المعتصمين محضر ضد مدير الأمن؟!

بالصور..إغلاق مراكز وأقسام الشرطة بالدقهلية وأسباب تحرير أمناء الشرطة المعتصمين محضر ضد مدير الأمن؟!

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 6 يونيو 2013 | 12:12 م

إغلاق مراكز وأقسام الشرطة بالدقهلية وأسباب تحرير أمناء الشرطة المعتصمين ضد مدير الأمن حيث اعتصم العشرات من أفراد وأمناء الشرطة بقسم أول وثانى المنصورة وأجا وميت غمر ومركز المنصورة داخل الأقسام وأضربوا عن العمل، تضامناً مع زملائهم المعتصمين أمام مكتب مدير أمن الدقهلية منذ أول أمس، احتجاجاً على تعسف المسئولين معهم فى حل مشاكلهم، وهدد الأفراد والأمناء بالتصعيد فى حالة عدم الموافقة على طلباتهم.

كان ضابط قد قام بتحرير محضر لثلاثة من أمناء الشرطة أثناء عودتهم من أحد الأفراح بحيازتهم بانجو أثناء تأمينه كمين كفر العرب بطلخا، فيما اتهمه الأمناء والأفراد بالتلفيق لهم.

تم عرضهم على النيابة التى أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ورفض القيادات الأمنية بمديرية أمن الدقهلية التوصل إلى حل مع الأفراد وقاموا بتحرير محضر ضدهم.

وسبق وأصيب أمين الشرطة عثمان أحمد عثمان عضو ائتلاف امناء وافراد الشرطة بالدقهلية ومركز اجا بهبوط حاد من أثر اضرابه عن الطعام بمديرية امن الدقهلية

حيث واصب بعض أمناء الشرطة بمديرية أمن الدقهلية إضرابهم عن الطعام لليوم الثانى أمام مكتب مدير أمن الدقهلية احتجاجًا على تهديدات مدير الأمن بتحويلهم للتحقيق وتطبيق قانون التظاهر عليهم.

وقال زملائة المشاركون بالاعتصام نحمل قيادات الوزارة و قيادات مديرية امن الدقهليه مسئولية الكاملة عدم حدث والعلم خرج مدير الامن من مكتبه الى الاستراحة ولم يعبر الافراد المعتمصة والامين الذى تم نقله الى مستشفى الطورائ .

وتقدم ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بالدقهلية ببلاغ يحمل رقم 6927 إداري قسم أول المنصورة ضد كل من اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية واللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية والعميد السعيد عمارة رئيس المباحث الجنائية متهمينهم فى بلاغهم أنهم قاموا بتهديد الأمناء بمعاقبة أي متظاهر منهم ملوحين باستخدام قانون التظاهروتحرير محاضر ضدهم ومحاكمتهم واتهم الأمناء في بلاغهم تلك القيادات بتحجميهم عن المطالبة بحقوقهم المشروعة وإهانتهم والتسبب في ضياع حقوقهم.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق