Home » » تجديد حبس 2 من الإخوان بالدقهلية لحيازتهما قنابل وأهالى المنصورة يكذبون الجماعة وينظمون مسيرات تأييدا للجيش

تجديد حبس 2 من الإخوان بالدقهلية لحيازتهما قنابل وأهالى المنصورة يكذبون الجماعة وينظمون مسيرات تأييدا للجيش

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 23 يوليو 2013 | 5:01 م


دعا أهالى شارع الترعة بمدينة المنصورة، جميع أهالى المدينة للمشاركة فى مسيرة حاشدة الخميس المقبل، لإعلان دعم القوات المسلحة المصرية والشرطة، والتأكيد على أن الجيش والشرطة الشعب أيد واحد فى مواجهة الإرهاب والتطرف.

وكذب أهالى المنطقة، ما ادعته جماعة الإخوان المسلمين وقناة الجزيرة القطرية، من أن الأهالى  "بلطجية" قاموا بالاعتداء على مسيرة مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى، فى الاشتباكات التى أودت بحياة 3 من عضوات الإخوان.

وأكد الأهالى فى بيان لهم صباح اليوم، على ثقتهم الكبيرة فى براءة جميع المتهمين فى الاشتباكات التى وقعت قبل يومين بين الأهالى ومؤيدى المعزول، مؤكدين أن الإخوان هم من قاموا بإطلاق النار على الأهالى فى البداية.

من ناحية أخرى أمر قاضى معارضات محكمة مركز المنصورة تجديد حبس 2 من جماعة الإخوان بقرية ميت خميس مركز المنصورة، 15 يوما، على ذمة التحقيقات لحيازتهما 15 قنبلة يدوية وأسلحة نارية وطلقات خرطوش بمدخل مدينة المنصورة داخل سيارة ملاكى.

كان اللواء سامى الميهى، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد جمال عبدالظاهر مأمور مركز المنصورة، بتمكن العقيد السيد خشبة مفتش المباحث قائد قوة التأمين بمدخل جامعة المنصورة والنقباء أحمد فودة ومصطفى عبد الحفيظ معاونى المباحث والرائد محمد حافظ وعمرو النجار وهشام الشوبكى من قطاع الأمن المركزى من ضبط السيارة رقم د ف ج 2367 مصر ملاكى قيادة عبدالناصر مصطفى عبد المجيد أبو رية (27 سنة) حاصل على دبلوم صنايع، ومقيم بناحية ميت خميس، وبرفقته نصر السيد راضى (44 سنة) مهندس بالسكة الحديد بالمنصورة ومقيم بذات الناحية، أثناء التوجه إلى الطريق المؤدى إلى استاد الجامعة المكان المحدد لتجمع الجماعة.

كما تم العثور على عدد 15 قنبلة يدوية محلية الصنع كل منها عبارة عن برطمان زجاجى ممتلئ بالمسامير والزلط وماده شديدة الانفجار + فرد خرطوش + 53 طلقة خرطوش نوعية بوك شوت الذى قتل به سيدات الإخوان الثلاثة بشارع الترعة، أثناء المواجهات بين الإخوان والجماعة.

وبعرضهما على النيابة قرر محمد عادل ومحمد عطا وكيلا نيابة مركز المنصورة حبسهما أربع أيام على ذمة التحقيقات، والتجديد لهم منذ ضبطهما على ذمة القضية.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق