Home » » تفاصيل انفجار مديرية أمن الدقهلية جثث مشطورة و 40 مصابا مع 12 جنديا فى حالة حرجة

تفاصيل انفجار مديرية أمن الدقهلية جثث مشطورة و 40 مصابا مع 12 جنديا فى حالة حرجة

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 24 يوليو 2013 | 1:45 ص


الانفجار الذي وقع بجوار مديرية أمن الدقهلية تسبب في إصابة العشرات من المواطنين، وقامت على إثرها سيارات الإسعاف بنقل 40 منهم حتى الآن للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

كان انفجار ضخم قد وقع  بالقرب من مديرية أمن الدقهلية بمدينة المنصورة تسبب في حالة من الرعب والفزع بين المواطنين، وقام المواطنون بالخروج والهرب من منازلهم بسبب الصوت العنيف للانفجار، وتواجدت على الفور سيارات الأمن المركزي، وعدد من المدرعات وسيارات خاصة بإدارة المفرقعات.


هذا بالاضافة إلى أن أسماء الجنود المصابين فى الانفجار هم: محمود محمد أحمد ومحمد محمد عبد الرءوف ومحمد السيد محمد وحسان سامى أنور وأحمد نبيل أحمد وأحمد المتولى سمرة وأحمد عادل إبراهيم وثروت عبد السميع محمد وعباس محمد عباس ومحمد رضا عبد المقصود وحسين حامد حسين وحسنى مرسى إبراهيم وهناك أربع حالات مجهولة الهوية.

وقامت مديرية الأمن بعمل كردون أمنى حول مكان الانفجار ومديرية الأمن، وسمع صوت تبادل إطلاق نار بشارع بورسعيد المجاور لمنطقه وقوع الانفجار وحدثت حالة من الكر والفر، فيما تجمهر المئات من الأهالى محاولين البحث عن الشخص الذى ألقى القنبلة.

وأكد أحد شهود عيان وجود جثث مشطورة نصفين من شده الانفجار، وأضاف أحد التجار المجاورين للمنطقة بقيام مجهولين بالصعود أعلى مبنى مجاور لمديرية الأمن، وإلقاء قنبلة شديدة الانفجار

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق