Home » » 9 وفيات و86 مصابا حصيلة اشتباكات الاثنين وفجر الثلاثاء وانتشار مكثف لأفراد اللجان الشعبية فى اعتصام رابعة

9 وفيات و86 مصابا حصيلة اشتباكات الاثنين وفجر الثلاثاء وانتشار مكثف لأفراد اللجان الشعبية فى اعتصام رابعة

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 23 يوليو 2013 | 11:38 ص

 
أعلن الدكتور خالد الخطيب رئيس الادارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة ان حصيلة الاشتباكات التى وقعت أمس الاثنين وفجر اليوم الثلاثاء بلغت 86 مصابا و9 حالات وفاة، مشيرا الى خروج 12 من المصابين من المستشفيات بعد تحسن حالتهم ، فيما يزال يتلقى 74 اخرون العلاج بالمستشفيات.

وأوضح الخطيب في بيان اصدرته الوزارة صباح الثلاثاء ان الاشتباكات التى وقعت مساء أمس الاثنين بميدان التحرير ومدينة قليوب قد أسفرت عن اصابة 44 شخص ووفاة 3 اخرون، اما الاشتباكات التى وقعت فجر اليوم الثلاثاء بميدان النهضة ومحيط جامعة القاهرة واعلى كوبرى الجيزة وشارع مراد فقد أسفرت عن وفاة 6 اشخاص واصابة 33 أخرين، وفى الاشتباكات التى وقعت فجر الثلاثاء أيضا بميدان رابعة وأمام قسم أول مدينة نصر وميدان التحرير فقد أسفرت عن اصابة 9 اشخاص فقط.

من ناحية أخرى شهد اعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى بميدان رابعة العدوية، صباح اليوم الثلاثاء، حالة من الاستنفار الأمنى لأفراد اللجان الشعبية.
وكثف أفراد اللجان من انتشارهم على مداخل وخارج الميدان، بعد ليلة طويلة من الاشتباكات التى وقعت مساء أمس أمام قسم أول شرطة مدينة نصر بين مؤيدى المعزول الذين نظموا مسيرة طافت شوارع مدينة نصر وأفراد امن القسم.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق