Home » » بالصور..متظاهرو الدقهلية يحاصرون منازل الإخوان ومئات الآلاف يحتشدون بميدان الثورة بالمنصورة

بالصور..متظاهرو الدقهلية يحاصرون منازل الإخوان ومئات الآلاف يحتشدون بميدان الثورة بالمنصورة

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 26 يوليو 2013 | 10:31 م


  
حاصر المئات من المتظاهرين ببلقاس، بالشرقية، منازل أنصار جماعة الإخوان، وذلك بعد خروجهم في مسيرة حاشدة بعد صلاة التراويح لتأييد الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، وتفويضه للتصدي للإرهاب.

ورفع المتظاهرون صور "السيسى" وظلوا يرددون "سيسى يا سيسى المرسي مش رئيسي، وأنا لا بخاف ولا بطاطي إحنا كرهنا الصوت الواطي".

وتكرر الأمر ذاته بطلخا وميت غمر والسنبلاوين هذا فى الوقت الذى امتلأ ميدان الثورة بمدينة المنصورة أمام مبنى ديوان عام محافظة الدقهلية بمئات الآلاف من المتظاهرين الذين فاقت أعدادهم متظاهرو 30 يونيو للمشاركة فى مليونية ''لا للإرهاب'' التى دعى لها الفريق الأول عبد الفتاح السيسى "نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع والإنتاج الحربي " لمواجهة المخاطر التى تتعرض لها مصر وإعطاءه تفويضا لمواجهة الإرهاب والمخاطر التي تحاك لمصر.

جاء ذلك بعد توافد الآلاف من المتظاهرين من كافة قرى ومراكز المحافظة للانضمام إلى المتظاهرين بالميدان مما أدى إلى إغلاق شوارع المدينة الرئيسة " الاستاد والجيش وشارع البحر والمختلط وشارع قناة السويس" بالميدان حاملين أعلام مصر وصور الفريق أول عبد الفتاح السيسى وسط ترديد الأغانى الوطنية التى باتت تدوى فى سماء المحافظة وحماس منقطع النظير من المتظاهرين.

كما أطلق المتظاهرون الشماريخ تعبيراً عن فرحتهم حيث يشهد الميدان أجواء إحتفالية وأسرية بعد أن تناول عشرات الآلاف وجبة الإفطار داخل الميدان


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق