Home » » بعد الأحداث الدامية الجيش يعلن حالة الطواريء القصوى في جنوب سيناء والسويس

بعد الأحداث الدامية الجيش يعلن حالة الطواريء القصوى في جنوب سيناء والسويس

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 5 يوليو 2013 | 1:33 م

 
قام الجيش الثالث الميداني برفع درجة الاستعداد القصوى بين عناصر تأمين الجيش وأفرع التشكيلات الرئيسية في محافظتي السويس وجنوب سيناء.

جاء هذا الإجراء بعد الأحداث الدامية التي شاهدتها محافظات مصر والاعتداء على مطار العريش.

وتم التنسيق مع القوات البحرية والجوية لتأمين مداخل ومخارج المدينة ونشر نقاط تفتيش على المحاور الحدودية المحلية والدولية خاصة بنطاق جنوب سيناء للحفاظ على الأمن وحماية للأرواح والممتلكات من أي أعمال عنف.

وتشمل الإجراءات التأمينية بوابات موانئ السويس الخمسة بالسخنة والأدبية وبورتوفيق والزيتيات والاتكة وموانئ جنوب سيناء الطور ونويبع وشرم الشيخ وطابا.حيث أعلن اللواء أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميدانى رفع درجة الاستعداد القصوى بين عناصر تأمين الجيش وأفرع التشكيلات الرئيسية فى محافظتى السويس وجنوب سيناء.

جاء هذا الاجراء بعد الأحداث الدامية التى شهدتها محافظات مصر والاعتداء على مطار العريش، وتم التنسيق مع القوات البحرية والجوية لتأمين مداخل ومخارج المدينة ونشر نقاط تفتيش على المحاور الحدودية المحلية والدولية خاصة بنطاق جنوب سيناء للحفاظ على الامن وحماية للارواح والممتلكات من أى أعمال عنف.

وتشمل الاجراءات التامينية بوابات موانى السويس الخمسة بالسخنة والأدبية وبورتوفيق والزيتيات والاتكة وموانى جنوب سيناء الطور ونويبع وشرم الشيخ وطابا.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق