Home » » النيابة بالدقهلية تحبس 2 من "الإخوان" بسبب تفجير قنابل والقبض على مندس إخواني بين ثوار المنصورة

النيابة بالدقهلية تحبس 2 من "الإخوان" بسبب تفجير قنابل والقبض على مندس إخواني بين ثوار المنصورة

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 5 يوليو 2013 | 4:24 م


تمكن الثوار بميدان الشهداء بالمنصورة من إلقاء القبض على أحد المندسين من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بين صفوف المتظاهرين، وذلك أثناء إجراء مكالمة تليفون يدعون فيها زملاءه للحضور إلى ميدان الشهداء للهجوم عليهم لأن أعدادهم قليلة.

وقام الثوار بإلقاء القبض عليه ووقعت مشادات فيما بينهم، واستدعوا رئيس المباحث الجنائية وقاموا بتسليم المتهم إليه واقتاده رئيس المباحث إلى مديرية أمن الدقهلية.

من ناحية اخرى أمر محمد عادل وكيل نيابة مركز المنصورة وبإشراف المستشار راضى القصاص المحامى العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس قياديين من جماعة الإخوان بمركز المنصورة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد توجيه تهم حيازة أسلحة وذخيرة ومفرقعات بالمخالفة للقانون، لاستخدامها فى أعمال عنف.

وأمرت النيابة تسليم القنابل إلى خبراء المفرقعات لإعدامها والتحفظ على السلاح النارى والطلقات، والتحفظ على السيارة الملاكى.

كانت مباحث مركز المنصورة بقيادة العقيد السيد خشبة مفتش مباحث المركز، والرائد رامى الطنطاوى رئيس المباحث، قد تمكنوا من ضبط اثنين من قيادات الإخوان بقرية ميت بدر خميس بمركز المنصورة نصر السيد راضى "44 سنة" مهندس بالسكة الحديد بالمنصورة، وعبدالناصر مصطفى عبدالمجيد أبورية "27 سنة" دبلوم صناعة، وبحوزتهم 15 قنبلة يدوية الصنع شديدة الانفجار، و53 طلقة خرطوش، وفرد نارى.

كما تمكن الرائد محمد حافظ والنقيب عمرو النجار ومصطفى عبدالحفيظ وهشام الشوبكى، من ضبط السيارة والمتهمين قبل وصولها لتجمع الإخوان بمنطقة إستاد جامعة المنصورة أثناء استقلالهما سيارة رقم د – ف – ج 2367 فيات 127 صفراء اللون، ومحاولتهما الهروب، عندما قام الإخوان بمهاجمة المواطنين، وتحطيم عدد من السيارات بعد عزل مرسى.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق