Home » » الدقهلية تنتفض لتفويض "السيسى" عشرات الآلاف يتوافدون على ميدان الشهداء بالمنصورة وباقى مدن المحافظة

الدقهلية تنتفض لتفويض "السيسى" عشرات الآلاف يتوافدون على ميدان الشهداء بالمنصورة وباقى مدن المحافظة

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 26 يوليو 2013 | 3:38 م


خرج الآلاف من المنتمين لمختلف القوى والحركات السياسية والحزبية بمحافظة الدقهلية للمشاركة في التظاهرات وتلبية دعوة الفريق أول عبد الفتاح السيسي وتفويضه لمواجهة العنف والإرهاب. وخرج المؤيدون للدعوة عقب صلاة الجمعة واحتشدوا بميدان الثورة المقابل لمبني الديوان العام وحملوا صور الفريق السيسي مرددين العديد من الهتافات المؤيدة له وللقوات المسلحة والتي تطالبها بالتعامل مع الإرهاب والعنف

حيث شارك آلاف المواطنين في مظاهرات التأييد للجيش في ميدان الشهداء بالمنصورة،  إضافة إلي المتظاهرين من مختلف التيارات السياسية والشعبية والثورية، منذ صباح الجمعة، ولم تمنعهم حرارة الجو من المشاركة.

وتم عمل أكثر من منصة في المنصورة، وقامت الميكروفونات المحمول على سيارات نقل بالطواف في القرى والمدن تدعو المواطنين للمشاركة واستكمال ثورتهم وهم يرددون الأغاني الوطنية.

وتوافدت المسيرات من مختلف قرى ومدن المحافظة على الميدان قبل صلاة الجمعة، رافعين أعلام مصر وصور الفريق أول عبد الفتاح السيسي، ولافتات "لا للإرهاب"، و"الشعب يؤيد الجيش فى مكافحة الإرهاب"، كما انتشرت لافتات فى جميع أنحاء مدينة المنصورة تؤكد قيام الشعب بتفويض الجيش والشرطة لمكافحة الإرهاب.

وشددت الشرطة اليوم من تواجدها ونشر قواتها بمحيط ميدان الشهداء بالمنصورة، وقام طلاب كلية الطب وطلاب الامتياز بعمل مستشفى ميدانى داخل حديقة الميدان لاستقبال أى حالات محتملة وتبرع عدد من الصيدليات بالقطن والشاش وبعض أدوات الإسعافات الأولية

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق