Home » » تعدى مجموعة من البلطجية على فتاة بالدقهلية فمات عاطل وأصيب 10 أخرين وربنا ستر الغلابة !!

تعدى مجموعة من البلطجية على فتاة بالدقهلية فمات عاطل وأصيب 10 أخرين وربنا ستر الغلابة !!

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 12 أغسطس 2013 | 9:08 م


تعدى مجموعة من البلطجية على فتاة بالدقهلية فمات عاطل وأصيب 10 أخرين وربنا ستر الغلابة حيث تعدى مجموعة من البلطجية على فتاة بضربها بالأيدى بالمنصورة مما استفز الأهالي؛ حيث قاموا بالتشاجر مع أحدهم بالأسلحة البيضاء والعصى ثم قاموا بإشعال النيران بمنزله، وأسفر ذلك عن وفاته متأثرا بإصابته بنزيف داخلى بالبطن وأصابة أخرين.

ورد بلاغ لمركز شرطة المنصورة بحدوث مشاجرة واحتراق منزل بناحية منية سندوب بدائرة المركز..

على الفور انتقلت القوات الأمنية وتمكنت من السيطرة على الموقف وإخماد الحريق، وبالفحص تبين قيام "محمد . ع . ع" 35 سنة، عامل، وآخرين يقيمون بذات الناحية بممارسة أعمال البلطجة وترويع المواطنين بذات الناحية، والتعدى على "أميرة . ع . م" بالضرب بالأيدي.

وعلى إثر ذلك تجمع بعض أهالى الناحية اعتراضا على ذلك، وقاموا بالإمساك به والتعدى عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء والعصي، وفر هاربا داخل منزله حيث قام الأهالى بإشعال النيران بالمنزل المكون من ثلاثة طوابق، مما أدى إلى احتراق محتويات الطابقين الثانى والثالث، وتبين إصابة المذكور بنزيف داخلى بالبطن وكسر بالذراع الأيسر وقطع بأوردة الكوع الأيسر، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، حيث توفى عقب وصوله متأثراً بإصابته.

وبسؤال والد المتوفى "عبد العظيم . ع . ع" 68 سنة، ومقيم بقسم أول المنصورة، اتهم "أحمد . س . م" وأشقاءه "عبد الله، وائل" بالتعدى على نجله بالضرب وإحداث إصابته التى أودت بحياته وإشعال النيران بالمنزل.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .
 
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق