Home » » أعمال الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية على مائدة محافظ الدقهلية

أعمال الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية على مائدة محافظ الدقهلية

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 15 أغسطس 2013 | 3:05 م

 
عقد المهندس عمر الشوادفى محافظ الدقهلية الجديد أول اجتماع له مع مسئولي قطاع الإسكان والاستثمار والبيئة والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وممثلين عن المقاولين العرب بحضور اللواء أحمد الخميسي السكرتير العام المساعد للمحافظة .

وقد تناول خلاله استعراض ومناقشة الانتهاء من باقي ملاحظات أعمال الصرف الصحي والمياه بالمرحلتين الأولى والثانية بالمنطقة الصناعية بجمصة والتي تقوم بتنفيذها شركة المقاولين العرب وقد تقرر خلال الاجتماع استكمال أعمال برنامج تلافي الملاحظات الذي بلغت نسبة تنفيذها 95% بأعمال شبكات المشروع من خلال برنامج زمني يتم تنفيذه على مدار 3 شهور من الآن سرعة تسليم الأعمال التي يتم الانتهاء منها وتشغيلها فور انهائها لعدم تعرضها للتوقف مرة أخرى .

وطالب إدارة البيئة بتوجيه إنذارات لأصحاب المصانع بالمنطقة الصناعية لعمل معالجة داخلية لمياه الصرف الصناعي قبل صرفها على المصارف لحين انهاء التوصيلات التي تقوم بضخها لمحطة المعالجة الرئيسية.

ودعا الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بترشيح ممثلين لها للمشاركة والقيام بأعمال تسليم وتسلم الأعمال التي تم الانتهاء منها في المرحلة الأولى والثانية بالمنطقة الصناعية .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق