Home » » مفاجأة..نجل مسؤول كبير بجامعة المنصورة وراء سرقة المركز الإعلامي بالجامعة

مفاجأة..نجل مسؤول كبير بجامعة المنصورة وراء سرقة المركز الإعلامي بالجامعة

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 12 أغسطس 2013 | 4:44 م


تمكن ضباط مباحث قسم أول المنصورة من كشف لغز سرقة ستديو المركز الإعلامي بجامعة المنصورة مرتين متتاليين خلال شهور قليلة .

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية إخطار من المقدم هيثم العشماوى رئيس مباحث قسم أول المنصورة يفيد إلقاء القبض على المتهمين بسرقة محتويات ستديو المركز الإعلامي بجامعة المنصورة أثناء قيامهم بيع إحدى الكاميرات المسروقة بالمنصورة .

حيث تلقى رئيس مباحث المنصورة إخطار يفيد قيام ثلاث شباب طلاب ثانوي عام بمحاولة بيع كاميرا فيديو من ضمن المسروقات المبلغ عنها ومسروقة من المركز الإعلامي وتواجدهم بأحد محال الإلكترونيات بمنطقة الشيخ حسانين بالمنصورة، وعلى الفور انتقل فريق من قوة شرطة قسم أول المنصورة و ألقى القبض على ثلاث متهمين أثناء بيعهم الكاميرا وكانت المفاجأة أثناء التحقيقات أن المتهم ببيع الكاميرا المسروقة نجل دكتور بجامعة المنصورة ويدعى ع. أ.م الذي اعترف بقيامة بيع الكاميرا لمصلحة أحد أصدقائه .

وارشد على اثنين آخرين ليصبح عدد الجناة 5 متهمين وتم إعداد كمين لهم وإلقاء القبض عليهم وبحوزتهم كاميرا فيديو أخرى وأفاد المتهمين أثناء التحقيقات، أن بعض الشباب الذين يقفزون من على سور الجامعة من داخل القرية الاوليمبية قاموا باقتحام مبنى المركز الإعلامى وقاموا بسرقة محتوياته فى ظل غياب تام للأمن داخل الجامعة وتواصل المباحث جهودها للقبض علي باقي المتهمين وإعادة باقي المسروقات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18463قسم أول المنصورة لسنة 2013.
 
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق