Home » » قرية بالدقهلية تشهد جريمة قتل بشعة.. ثلاثة وحوش يقتلون شاب وإشعال النيران داخل منزل الحدث

قرية بالدقهلية تشهد جريمة قتل بشعة.. ثلاثة وحوش يقتلون شاب وإشعال النيران داخل منزل الحدث

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 13 أغسطس 2013 | 1:23 م


قرية بالدقهلية تشهد جريمة قتل بشعة.. ثلاثة وحوش يقتلون شاب وإشعال النيران داخل منزل الحدث  حيث شهدت قرية ميت النحال التابعة لمركز دكرنس، جريمة قتل بشعة إثر قيام ثلاثة أشخاص بقتل صديقهم داخل منزل، مما تسبب فى قيام أسرة القتيل بإشعال النيران داخل المنزل الذى وقعت فيه الجريمة.

تم تحرير المحضر رقم  4352إدارى – دكرنس، وعرض المتهمين على النيابة الهامة التى باشرت التحقيقات.

تلقى اللواء سامى الميهى "مدير أمن الدقهلية"، إخطارا من العميد السعيد عمارة "مدير المباحث الجنائية" يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية ميت النحال بالعثور على رمضان أحمد رجب "24 سنة" ومقيم بذات القرية، مقتولا وقيام شقيق المجنى عليه بإشعال النيران داخل المنزل الذى تمت فيه الجريمة ثأرا لأخيه.

على الفور انتقل العميد عاطف مهران "رئيس مباحث المديرية"، والمقدم سامح عبد الفتاح "رئيس قسم العمليات بإدارة البحث"، إلى مكان الواقعة حيث دلت الحريات أن خلافا قد نشب بين المجنى عليه وثلاثة أشخاص من ذات القرية قاموا على إثرها بإطلاق عيار نارى تجاهه مما أدى إلى وفاته فى الحال وفروا هاربين.

وتمكن الرائد محمد مطر "رئيس مباحث دكرنس" من ضبط مرتكبى الواقعة، وهم رامي صلاح محمد، ماهر صلاح محمد، محمد محمود أحمد.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة إثر وجود خلافات قديمة فيما بينهم وبين القتيل قاموا على إثرها باستدراجه داخل شقة بالقرية وأطلقوا عيارا ناريا تجاهه، مما أدى إلى وفاته فى الحال.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق