Home » » بالصور..محافظ الدقهلية : استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

بالصور..محافظ الدقهلية : استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 | 2:28 م



أكد المهندس/عمر الشوادفى– محافظ الدقهلية على استمرار تكثيف الجهود لإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية بدائرة المحافظة في المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين بالتعاون والتنسيق مع الوحدات المحلية والمراكز والمدن والأحياء مع قطاع الشرطة والزراعة بدائرة المحافظة .. وأشار المحافظ لأهمية اعتبار تلك القضية قضية قومية. ووجه المحافظ لضرورة التنسيق والتعاون بين جميع المديريات والقطاعات الخدمية داخل المحافظة وأن يعمل الجميع كفريق عمل واحد وأنا أحد أعضاء هذا الفريق لأن الهدف الذي نعمل كلنا من أجله هدف واحد وهو خدمة المواطن والارتقاء بمستوى المعيشة .. .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ الدقهلية بحضور اللواء / أحمد صالح الإدكاوى وكيل أول الوزارة – السكرتير العام و وكلاء الوزارات ومديري العموم داخل نطاق المحافظة ..تم خلال الاجتماع مناقشة واستعراض العديد من الموضوعات التي تمس قطاعات المرافق والخدمات والبيئة والنظافة والري .

ووجه المحافظ لوكيل وزارة الري بالمحافظة بضرورة حل مشاكل الري ونشر الوعي بين الفلاحين وعمد القرى للاستخدام الأمثل للمياه كما أشار سيادته لضرورة الاهتمام بالفلاح وتوفير احتياجاته.كما وجه المحافظ لوكيل وزارة التربية والتعليم باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستقبال العام الدراسي الجديد وإزالة الكتابات والنقوش المسيئة التي على أسوار المدارس و استبدالها بكتابات مفيدة و أن يكون المدرس قدوة للتلاميذ داخل المدرسة .

وقد أكد المحافظ على أهمية التشجيع على تقديم المقترحات الجديدة التي تشجع على رفع كفاءة العمل داخل المصلحة و الـتأكيد على مبدأ الثواب و العقاب لتحفيز العاملين بالمصالح الحكومية المختلفة على أداء أعمالهم على الوجه الأكمل و أن يكون هناك حفل تكريم لأفضل موظف و قرية و مركز و مدرسة و مخبز .

وأكد المهندس / عمر الشوادفى – محافظ الدقهلية على الحرص التام من جانب الجهاز التنفيذي على تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وحل المشكلات التي تواجه المواطنين لتحقيق الهدف الذي يسعى الجميع من أجله وهو خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم في كافة قطاعات المرافق و الخدمات بأنحاء المحافظة .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق