Home » » أسرار اشادة محافظ الدقهلية بجهود شركة مياه الشرب و الصرف الصحي ؟!

أسرار اشادة محافظ الدقهلية بجهود شركة مياه الشرب و الصرف الصحي ؟!

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 22 سبتمبر 2013 | 1:49 م

 
أشاد المهندس/عمر الشوادفى– محافظ الدقهلية بجهود شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بمحافظة الدقهلية لمتابعة محطات و شبكات مياه الشرب و الصرف الصحي بنطاق المحافظة للتأكد من جودة و صلاحية مياه الشرب و تقديم كافة الخدمات للمشتركين بنطاق المحافظة تلك الجهود التي أسفرت خلال شهر أغسطس الماضي عن انجاز ما يلى :-

- تحليل 601 عينة لمياه الشرب تحليلات كيميائية و بكترولوجيه تم أخذها على مدار مراحل تنقية المياه من خطوط طرد المحطات و الشبكات بالإضافة إلى تحليل 672 عينة لمصادر المياه الخام لمآخذ محطات كبرى و 3588 عينة كل ساعتين لمصادر المياه الخام للمآخذ لمحطات كبرى و كذا 521 عينة للمحطات النقالي .

- تطهير 988 خزان مياه باجمالى سعة 2406.1 م3 أعلى المدارس و المصالح الحكومية و كذا خزانات المستشفيات

- حصر 11 طلمبة حبشية من الغير متصلة بشبكة مياه الشرب المرشحة بالمناطق المختلفة و التي يمكن أن تؤثر على جودة مياه الشرب .

- تم زيادة عدد المشتركين بمقدار 3229 مشترك بدورة يوليو و أغسطس 2013

- الاستلام النهائي لشبكات الصرف الصحي لمدينة تمي الأمديد و شبكات صرف صحي قرية بشالوش بمركز ميت غمر .

- الرد على 631 شكوى من خلال الخط الساخن (125) بشركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالدقهلية.

- تنفيذ ندوات و دورات توعية للعاملين بالشركة و المواطنين استفاد منها 230 مستفيد فى مجالات خدمات مياه الشرب و الصرف الصحي .

وقد أكد محافظ الدقهلية ضرورة استمرار الجهود للشركة بالتنسيق مع كافة الوحدات المحلية للمراكز والمدن و القرى لمواجهة أية مشكلات طارئة تؤثر في قطاعى مياه الشرب و الصرف الصحي بنطاق المحافظة .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق