Home » » اطلاق النيران بشكل عشوائي على الأهالي بالمنصورة وتفاصيل فشل اقتحام قسم شرطة طلخا ؟!

اطلاق النيران بشكل عشوائي على الأهالي بالمنصورة وتفاصيل فشل اقتحام قسم شرطة طلخا ؟!

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 8 سبتمبر 2013 | 5:50 م


اطلاق النيران بشكل عشوائي على الأهالي بالمنصورة وتفاصيل فشل اقتحام قسم شرطة طلخا حيث أطلق مجهولون مستقلون سيارتين لانسر ملاكي، نيران مكثفة بشكل عشوائي على سكان شارع قناة السويس بمدينة المنصورة، ثم فروا هاربين ناحية مصنع الألبان المملوك لعائلة الزهايرة التابعة لجماعه الإخوان، مما تسبب في حالة من الزعر والرعب.

من جانبها، انتقلت على الفور قوات المباحث لتمشيط المنطقة والبحث عن المتهمين فقاموا بدخول المصنع المهجور وتم إلقاء القبض على إحدى السيارتين وداخلها شخص بينما فرت الأخرى هاربة.

وبالتفتيش وجدت القوات مجموعة من الأسلحة والبنادق الآلية داخل المصنع، فتم تحريز السلاح وإشعال النيران في الغابات الموجودة بالمصنع حتى يخرج المختبئون داخلها، وترك حراسة بالمصنع من أجل ضبط أي شخص يحاول الدخول فيه.

من ناحية أخرى تمكنت مباحث مركز طلخا بمديرية أمن الدقهلية من ضبط عاطل بحوزته 42 تذكرة هيروين وفرد خرطوش و40 طلقة، والتصدى لعدد من أفراد أسرته أثناء مهاجمة قسم الشرطة؛ اعتراضاً على إلقاء القبض عليه.

تلقى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من العميد عاطف مهران رئيس مباحث المديرية، بتمكن وحدة مباحث طلخا بقيادة المقدم أحمد راتب مفتش المباحث، والرائد أحمد شبانة والرائد أحمد الجندى ضباط المباحث، وأسامة العشرى من ضبط (السيد. ا . ر - 29 سنة)، عاطل، وبحوزته 42 تذكرة هيروين وفرد خرطوش و40 طلقة، والتصدى لعدد من أفراد أسرته أثناء مهاجمة المركز؛ اعتراضاً على إلقاء القبض عليه، وتم إلقاء القبض على زوجته أسماء ووالدتها شيماء وشخص يدعى أسامة.

تم تحرير المحضر رقم 15417 وعرضه على النيابة التى باشرت التحقيقات بإشراف المستشار راضى القصاص المحامى العام الأول لنيابات استئناف المنصورة.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق