Home » » بالصور...الدقهلية تشييع جثث 4 من ضحايا حادث غرق قارب صيد ومدير الأمن يكشف أن المتهم لا يمتلك المركب

بالصور...الدقهلية تشييع جثث 4 من ضحايا حادث غرق قارب صيد ومدير الأمن يكشف أن المتهم لا يمتلك المركب

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 20 أكتوبر 2013 | 8:41 ص


 متابعة وتصوير - عبد الرحمن عوضين :

اكتست قرية ميت خميس بمحافظة الدقهلية بالسواد حيث شيع آلاف من أهالى القرية  جثامين أربعة من ضحايا حادث غرق مركب  أثناء انتقالهم من قرية ميت الكرماء التابعة لمركز طلخا إلى قريتهم..

يذكر أن عملية البحث عن الجثامين استغرقت ما يقرب من 18 ساعة متواصلة حتى تمكنت فرق الإنقاذ النهرى من العثور على جثة كل من "إسلام فاضل العدوى وإسلام عبد الحميد رمضان وأحمد منصور الطوخى والشحات عبد المعطى الطوخى".

حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالدقهلية من استخراج الجثتين الأخيرتين لغرقى المركب .

كما تمكنت مباحث مركز المنصورة من ضبط يحيى محمد أبو خليل وشهرته إكرامى 24 عاما مالك المركب الغارقة بمياه النيل بالدقهلية ومقيم ميت بدر خميس.

وبسؤاله قرر بأنه أثناء قيامه بعبور بعض الأشخاص نهر النيل بالمركب خاصته قاموا بالهرج والمرج مما أدى إلى انقلاب المركب بالمياه وبسؤال الناجين قرروا أنهم أثناء استقلالهم المركب وفى منتصف النهر إنغمر المركب بالمياه مما أدى إلى وقوع الحادث.. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 20911 جنح مركز شرطة المنصوره لسنة 2013م . 

من جانبه قال اللواء سامي الميهي - مدير أمن الدقهلية -: إن تحريات المباحث أثبتت أن  المتهم في التسبب في إغراق 4 شباب وإصابة 3 آخرين لا يمتلك المركبة التي حمل على متنها الشباب، وأنها كانت مربوطة على الشاطئ فقام باستغلالها.

وأكد مدير أمن الدقهلية بأن عمليات انتشال الجثامين شارك فيها 6 من الضفادع البشرية من الدقهلية و6 آخرين من محافظة دمياط.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق