Home » » حماده عوضين يكتب : رسالتي إلي الفريق السيسي لابد من إقالة الحكومة قبل فوات الأوان !!

حماده عوضين يكتب : رسالتي إلي الفريق السيسي لابد من إقالة الحكومة قبل فوات الأوان !!

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 30 نوفمبر 2013 | 8:40 ص


مقالي هذا رسالة مفتوحة إلى الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع حتى يحدد ركائز التحرك خلال الفترة القادمة لحماية مصر من الانهيار والتفكك خاصة وأنه قد بات واضحاً ياسيادة الفريق أن مصر إتلعب بها لعبة كبيرة جدا وخطط لها الصهاينة منذ وقت طويل أن تنهار كما انهار الاتحاد السوفيتي بدون حرب.

ياسيادة الفريق لابد لنا ان نذكركم أن الشعب قد فوضكم وفوض القوات المسلحة لإنقاذ الوطن من الغرق والانهيار والتفكك.

ولابد لنا ان نذكركم أن استمرار حكومة الببلاوي في السلطة يهدد جميع مكتسبات ثورة 30 يونيو ويهدد الوطن بالانهيار... ياسيادة الفريق أن عثرات هذه الحكومة العميلة تستوجب إقالتها وتشكيل حكومة قوية تقود البلاد خلال المرحلة المقبلة.

نعم أن استمرار حكومة الببلاوي في السلطة يا سيادة الفريق يهدد جميع مكتسبات ثورة 30 يونيه بل يقدم فرصة ثمينة لجماعة الإخوان للعودة إلى المشهد مجددًا.
نعم سيدى هذه الحكومة إقالتها هي السبيل الوحيد للخروج بالبلاد من هذا المأزق.

بات ضرورياً اصدار قرار بأقالة الحكومة على الفور وخاصة انه اصبح مطلب شعبي نظرا لتحمل الحكومة المسئولية السياسية للاضطرابات التي تشهدها البلاد وفشلها في ادارة المرحلة الانتقالية وعدم تحقيق الحكومة لمطالب ثورتي 25يناير و30يونيو وضعفها في التعامل مع جماعه الاخوان.

يا سيادة الفريق الانهيار حتى الآن جزئى ولكنه مستمر نتيجة استخدام نفس الاساليب الفاشلة فى المعالجة مثلا البنية الاساسية تنهار تحت وطأة العشوائيات وسوء التخطيط والفساد لحكومة الببلاوى المرتعشة عنوان كبير.
* البلطجة و المخدرات و جرائم العنف تزداد
* التعليم والبحث العلمى يتراجعان
* الثقة فى مؤسسات الدولة فى تراجع مستمر
* الرقعة الزراعية فى تقلص مستمر
* التلوث فى ازدياد
* العشوائيات والزحام فى زيادة

حماده عوضين

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق