Home » » محافظة الدقهلية تغرق في "شبر ميه"..و مسؤولي المحافظة اسكت هس !!

محافظة الدقهلية تغرق في "شبر ميه"..و مسؤولي المحافظة اسكت هس !!

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 14 ديسمبر 2013 | 12:13 م


محافظة الدقهلية تغرق في "شبر ميه"..و مسؤولي المحافظة اسكت هس !!...حيث شهدت محافظة الدقهلية هطول الأمطار المحملة بالثلوج الصغيرة مما تسبب فى إعاقة الحركة المرورية وأنتشار المياة داخل الشوارع الجانبية والرئيسية وسط أستياء من المواطنين لعدم وجود استعداد من الأحياء لفصل الشتاء وقيام المواطنين بفتح بالوعات الصرف لإزالة المياة .

وتسببت الأمطارالشديدة والرياح فى عزوف الصياديين فى بحيرة المنزلة عن الصيد وخصوصًا أصحاب المراكب والقوارب واللنشات الصغيرة نظرًا لخطورة الصيد فى ذلك الوقت مع قلة الإقبال المواطنين للنزول على شراء الأسماك وقيام بعض أصحاب المراكب الكبيرة فقط بالنزول للصيد .

فقد هطلت أمطار غزيرة على المحافظة الدقهلية لليوم الخامس على التوالى مع ارتفاع سرعة الرياح مما أدى إلى توقف الحياة بالمحافظة بشكل كبير وحدوث شلل مرورى بعدد من الطرق وارتفع منسوب المياه فى العديد من الشوارع بالمراكز المختلفة وتوقف حركة الشراء واليبع وأغلقت العديد من المحلات أبوابها نظرا لهذه الحالة غير المستقرة .

وأعرب المواطنون عن استيائهم من سوء الخدمات في مجالس المدن، فضلا عن ترك الشوارع تغرق في المياه لعدم وجود فتحات صرف للمياه بالشوارع، حيث تحولت معظم شوارع المحافظة إلى برك من المياه.

وخيم الهدوء والفراغ على معظم شوارع المحافظة، حيث خلت الشوارع من المواطنين بسبب قلة السيارات، إلى جانب ركود شبه تام فى الأسواق التجارية وإغلاق لمعظم المحلات التجارية خوفا بسبب عزوف المواطنين عن النزول.

وفى ذات السياق، شهدت المدن الساحلية بالمحافظة مثل "جمصة و المطرية والجمالية والمنزلة حالة من موجات البرد والأمطار الشديدة أدت إلى توقف الصيد داخل بحيرة المنزلة وامتناع الصيادين عن نزول البحيرة.

فيما ناشد أهالي المحافظة المسئولين بانتشالهم من الغرق فى مياه الأمطار، فضلا عن مياه الصرف الصحي منددين بالقيادات والجهاز التنفيذي بالمحافظة

إنشر هذا الخبر :

+ التعليقات + 1 التعليقات

15 ديسمبر 2013 في 7:31 م

رئيس حى شرق والادارة الهندسيه نايمين فى العسل

إرسال تعليق