Home » » بالتفاصيل.. تعرف على كواليس وأسرار صفقة...محمد صلاح سعيد بانضمامه لتشيلسي الإنجليزي

بالتفاصيل.. تعرف على كواليس وأسرار صفقة...محمد صلاح سعيد بانضمامه لتشيلسي الإنجليزي

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 24 يناير 2014 | 7:12 ص

لندن - أ ش أ

أعرب النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق بازل السويسري على صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي عن سعادته بالانتقال إلى صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي والتوقيع بعد أن وافق على عرض النادي الرسمي. وأضاف اللاعب أنه كان يستعد للإنتقال إلى فريق ليفربول قبل أن يتباطأ مسئوليه وظهور عرض أفضل من نادي تشيلسي وتم قبوله. وأوضح اللاعب انه سوف يخضع غدا الجمعه إلى الكشف الطبي الذي يمهد انتقاله إلى الفريق الإنجليزي الكبير.

ينتظر نادى بازل السويسرى, دخول خزائنه الكثير من الأموال, بعد بيع محمد صلاح إلى تشيلسى الإنجليزى بمبلغ 11 مليون جنيه إسترلينى وذلك بعد أن اتفق الناديان على بعض البنود الخاصة فى التعاقد بينهما. وذكرت صحيفة التليجراف الإنجليزية, أن بازل سيحصل على مبلغ 2 مليون جنيه إسترلينى حال فوز تشيلسى بالبريميرليج, بالإضافة إلى مبلغ آخر مقابل نسبة مشاركة اللاعب فى المباريات مع البلوز هذا الموسم وعدد الأهداف الذى سيحرزها وبذلك تكون الصفقة كاملة قد كلفت تشيلسى مبلغ يقترب من 16 مليون جنيه إسترلينى.

ومن جانبه أكد الإعلامى محمود بكر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق أن من حسن حظ محمد صلاح وجوده بنادى مثل المقاولون العرب الذى يضم عقليات تسويقية تتيح للاعبين الاحتراف فى سن صغيرة على خلاف الأندية الأخرى التى تتمسك بهم من أجل النقطة أو النقطتين.

وأوضح أن انتقال صلاح لتشيلسى الإنجليزى درس لكل الأندية خاصة الأهلى والزمالك ولابد من فتح أبواب الاحتراف على مصراعيها للاعبين للاستفادة المادية والمعنوية إذا انتقلوا لأندية كبيرة وطالب بكر الأندية بعدم المغالاه فى مطالبها المادية من أجل احتراف لاعبيها لأنه السبيل لنهضة الكرة.

وقال بكر: "تشيلسى لم يشتر صلاح استخسارا وإنما أكيد تابعوه لعام أو عامين ويعرفون كيف سيستفيدون منه وإلا ما دفعوا فيه 11 مليون إسترلينى".
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق