Home » » أعضاء المجلس المصري للقوى الوطنية والحكماء:متمسكون بترشيح السيسي للرئاسة

أعضاء المجلس المصري للقوى الوطنية والحكماء:متمسكون بترشيح السيسي للرئاسة

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 31 يناير 2014 | 5:28 م

القاهرة - أ ش أ

أعلن أعضاء المجلس المصري للقوى الوطنية والحكماء , تمسكهم بترشيح النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع والانتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة المشير عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية ..مشيرين إلى أنه سيتم فتح مقرات المجلس في المحافظات بالتعاون مع حركة "نريد السيسي رئيسا لمصري" لدعمه حال ترشحه.

جاء ذلك , خلال الاجتماع السنوي للمجلس الذي يضم عددا كبيرا من القوى التي تمثل الاحزاب السياسية والمجتمع المدني وأساتذة الجامعات والمعلمين والحقوقيين والذي عقد اليوم الجمعة , برئاسة الدكتور عبد العزيز عبد الله وبحضور رؤساء فروع المجلس بالمحافظات المختلفة .

وهنأ المجلس , الفريق السيسي بترقيته إلى رتبة المشير, معربا عن شكره للرئيس عدلي منصور على إصراره على تنفيذ خارطة المستقبل والبدء في اجراءات الاستحقاق الثاني وهو الانتخابات الرئاسية .

واستنكر المجلس , تدخل بعض الدول الأجنبية وخاصة أمريكا في شئون مصر الداخلية كما حدث في قضية العاملين بقناة الجزيرة الذين تم القبض عليهم الأسبوع الماضي .

ووافق المجلس على تعيين المهندس يسري المغازي أمينا عاما للمجلس , والشيخ الدكتو أبوالدهب شحات والمهندس عبد الصمد سليمان أمينين مساعدين , وكمال البدري أمينا للصندوق.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق