Home » » حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح":نجاح الإستفتاء خطوة لإستعادة مصر دورها المركزي عربيا ودوليا

حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح":نجاح الإستفتاء خطوة لإستعادة مصر دورها المركزي عربيا ودوليا

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 19 يناير 2014 | 5:41 ص

رام الله - أ ش أ

هنأت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" الشعب المصري وقيادته على نجاح الاستفتاء على الدستور الجديد، معتبرة هذا الإنجاز الكبير خطوة هامة على طريق استعادة مصر لدورها المركزي عربيا ودوليا وإقليميا، وخطوة على طريق تحقيق الاستقرار السياسي والازدهار الاقتصادي.

وقال المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف، في بيان صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة للحركة مساء  السبت، إن عملية التحول التاريخي التي تجري في مصر هي تعبير عن تمسك الشعب المصري بإرادته الحرة وهويته الوطنية والقومية، مؤكدا أن هذه العملية ستقود إلى إنهاء التبعية وتعيد مصر إلى دورها المركزي في المنطقة.

وأكد عساف "ان نجاح عملية التحول الديموقراطي في مصر وامتلاك شعبها الشقيق لإرادته الحرة تمنح شعبنا الفلسطيني الأمل في إمكانية تحقيق أهدافه بالحرية والاستقلال، وأن تستعيد قضيتنا الوطنية مركز الإهتمام عربيا ودوليا".

وأعرب عساف عن أمله في أن يستكمل الشعب المصري عملية التحول هذه بنجاح، عبر انتخابه رئيسا وبرلمانا معبرا عن ارادته الحرة وطموحاته المشروعة في التقدم والازدهار، مؤكدا ان نجاح مصر سينعكس بشكل إيجابي على أمتنا العربية وقدرتها على تخطي الأزمات ومواجهة المخططات التي تستهدف وحدتها ووجودها ومستقبلها.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق