Home » » بالصور...محافظة الدقهلية تشهد جنازة عسكرية مهيبة لشهيد الشرطة بالمنصورة

بالصور...محافظة الدقهلية تشهد جنازة عسكرية مهيبة لشهيد الشرطة بالمنصورة

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 1 مارس 2014 | 5:28 ص


محافظة الدقهلية  تشهد جنازة عسكرية مهيبة لشهيد الشرطة بالمنصورة  حيث شييع الآلاف من أبناء محافظة الدقهلية جثمان شهيد الواجب بعد تصريح النيابة العامة بدفن الجثمان.

حضر تشيع الجثمان اللواء أحمد بكر مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا واللواء حسن عبد الحى مدير أمن الدقهلية والعميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية بالمديرية بعد ان قاموا بالتوجة فى مسيرة بالسيارات من مشرحة مستشفى جامعه المنصورة وحتى مسقط راسة بالحجايزة التابعه لمركز السنبلاوين، حيث تم تشييع الجثمان فى جنازة عسكرية خرجت من المسجد الكبير بالقرية وحتى مقابر الأسرة.

وأكد زملاء الشهيد أنة كان يتمتع بالخلق الحسنة وأن لدية ثلاثة أطفال.

وكان قد أستشد أمين شرطة صباح اليوم الجمعه بعدأطلاق النيران علية من مجهولين اثناء عودتة من عملة من حراسة منزل المستشار حسين قنديل قاض اليمين فى محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى وتوجهه الى منزلة.

تلقى اللواء حسن عبد الحى أخطارا من نقطة الشرطة بمستشفى الطوارىء بالمنصورة بمصرع أمين شرطة سري عبدالله عبدالله المتولي علي 40 سنه من قوة قسم أول المنصورة من قرية الحجايزة السنبلاوين دقهلية بعد إطلاق عدة أعيرة ناريه من قبل ملثمين على دراجة نارية وجارى تشكيل فريق بحث لتعقبهم.

الجدير بالذكر عن أستهداف منزل المستشار حين قنديل قاض اليمين فى محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى من قبل جماعه الأخوان الأرهابية عدة مرات أثناء تظاهراتهم بحى الجامعه مما اضطر الاجهزة الامنية بالدقهلية لوضع حراسة مشددة حول منزلة من بينها امين الشرطة الذى استشهد صباح يوم الجمعه اثناء عودتة من عملية التامين فيمال رجح زملاء الشهيد ان يكون أحد قد تتبعه اثناء عودتة من عملة.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق