Home » » الميدان وخوف من هجوم الإخوان ومستشار للرئيس: ما يحدث أمام الاتحادية «خطيئة كبرى»

الميدان وخوف من هجوم الإخوان ومستشار للرئيس: ما يحدث أمام الاتحادية «خطيئة كبرى»

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 5 ديسمبر 2012 | 7:36 م



حذرت المنصة الرئيسية بميدان التحرير المعتصمين من ترك الميدان حتى لا يحتله أنصار مرسي، مشيرين إلى أنهم متوقعين هجوم الإخوان وأنصار الرئيس مرسي من ناحية مترو الأنفاق، مؤكدين أنهم مستعدون لموقعة جمل جديدة.

ورددوا هتافات: " الجدع جدع والجبان جبان واحنا يا جدع شها في الميدان"، مدد مدد مدد شدي حيلك يا بلد" 

ووصف المهندس محمد سيف الدولة، مستشار الرئيس للشئون العربية والسياسية ما يحدث أمام قصر الاتحادية من مواجهات بين الإخوان وغيرهم من القوى الثورية والوطنية بأنه «خطيئة كبرى» يجب أن تنتهي .
 
وشدد "سيف الدولة" في تصريحات خاصة لشبكة الإعلام العربية "محيط" على ضرورة انتهاء حالة الانقسام التي تشهدها الساحة حاليا.
 
وتابع ... لابد أن تنتهي حالة الانقسام التي تشهدها البلاد حاليا فمصر فعلا في خطر،ولابد أن تنتهي حالة التباري في المظاهرات والمليونيات، تابع  بحدة ممزوجة بألم حالة الإسلاميين واللا إسلاميين يجب أيضا أن تنتهي .
 
وأضاف مخاطبا القوى والتيارات «المصرية»: على كل القوى النظر لمصلحة البلاد أولا وأخيرا، يجب أن يشملنا الميدان الواحد كما كنا،  مشددا على أن مصر ليست معسكرا للقوى المختلفة .
 
وحول طرق الخروج من الأزمة الحالية، قال مستشار الرئيس .. على الجميع أن يضع مصلحة مصر أولا ونقيم حوارا واضحا وشفافا تستعرض فيه جميع الخلافات ونتفق على حلول لها، بشكل يرضي كافة الأطراف ، وأن ننهي حالة التباري بالكثرة في التظاهرات والمليونيات التي توالت منذ أيام .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق