Home » » «شباب بتحب مصر» تحتفي بالأطفال الأيتام ذوي الإعاقة

«شباب بتحب مصر» تحتفي بالأطفال الأيتام ذوي الإعاقة

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 17 أبريل 2014 | 8:10 ص


تقيم مؤسسة “شباب بتحب مصر”، احتفالية للأطفال الأيتام ذوي الإعاقة، داخل حديقة الأورمان بمعرض زهور الربيع ، يوم الجمعة المقبل ، بمشاركة مجموعة من فرق الأطفال والفنون الشعبية تحت شعار”أطفال بكرة.. زهور الغد”.

وقال رئيس المؤسسة أحمد فتحي، إن هدف الاحتفالية تكريم الأطفال الأيتام ذوي الإعاقة الذين شاركوا المؤسسة في عملية دهان أسوار حديقة الأورمان الشهر الماضي ، كذلك محاولة من المؤسسة في دمج كل أبناء المجتمع مع بعضهم البعض وأنه لا فرق بين طفل ذوي إعاقة وطفل سليم.

وأضاف فتحي، أن هذه الاحتفالية تقام بالتنسيق بين مؤسسة شباب بتحب مصر ومساعد وزير الزراعة للشباب ورئيس حي جنوب الجيزة والهيئة العامة لقصور الثقافة وبمساهمات عينية من مجموعة من شركاء النجاح.

وأشار إلى أن الحفل سيقام بمشاركة فرقة النيل للفنون الشعبية وفرقة البحيرة للأطفال وفرقة الأراجوز وفرقة التنورة الشهيرة، وسيتم عمل مسرح بسيط وأنشطة ترفيهية تدخل البهجة والسرورعلى الأطفال.

من جانبه، قال محمد مصطفى رئيس ملف البيئة بالمؤسسة أنه سيتم إقامة مجموعة من الأنشطة التربوية للأطفال وسيتم تعليمهم إعادة تدوير المخلفات الصلبة وتوزيع مجموعة كبيرة من الهدايا عليهم.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق