Home » » تفاصيل وصية "خليجيون يحبون مصر" ؟

تفاصيل وصية "خليجيون يحبون مصر" ؟

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 26 مايو 2014 | 7:58 ص



أعربت حملة "خليجيون يحبون مصر" عن ثقتها فى قدرة الشعب المصرى على إبهار العالم بحجم مشاركته فى الانتخابات الرئاسية المصرية.


وفى بيان له، دعا يوسف العميرى مؤسس حملة "خليجيون يحبون مصر" جموع المصريين إلى أن يتوجهوا إلى صناديق الانتخابات ويمارسون حقهم فى المشاركة فى هذا "العرس الديقراطى الكبير الذى سينقل مصر من مرحلة إلى مرحلة".


وشدد "العميرى" على أهمية المشاركة الواسعة فى الانتخابات قائلا: "مصر بحاجة إليكم ومصر تستحق الكثير منكم فصوتكم أمانه أدلوا بهذا الصوت فى صناديق الانتخابات ونحن معكم قلباً وقالباً من أجل استقرار مصرنا الحبيبة والدفع بعجلة الإنتاج كلنا يداً واحدة لتستعيد مصر عافيتها وأمنها واستقرارها".

وقال البيان: "نظراً للظروف التى تمر بها بلدنا الثانى مصر ولأجل استقرارها وخروجها من كبوتها ولتستعيد مصر عافيتها ولتعود مصر كسابق عهدها رائدة فى نهضتها كل هذا لا يتم إلا بسواعد أبنائها وتكاتفهم وليكونوا يداَ واحدة تعيد أمجاد مصر الحبيبة لتظل مصر بلد العطاء وبأيدكم أنتم سيعم الرخاء ولتستعيد مصر ريادتها بين دول العالم الأصدقاء قبل الأشقاء ولتكن مصر دائماً وأبداً الأم التى يفتخر بها الأبناء، وإيماناً منا نحن أبناء دول مجلس التعاون الخليجى وحبنا الكبير لمصر ولشعب مصر فقد أسسنا (خليجيون يحبون مصر) هذا التجمع الخليجى الذى سوف يستمر لدعم مصر ورئيسها القادم لذلك نتوجه إلى شعب مصر بهذه الرسالة فهى من القلب إلى القلب".

جدير بالذكر أن حملة "خليجيون يحبون مصر" قد تم تدشيها تزامنا مع انطلاق السباق الرئاسى، بهدف دعم الرئيس القادم فى مصر، وتنفيذ عدة مشروعات لدعم مصر فى المجالات الاستثمارية والسياحية ومكافحة الإرهاب وتوظيف الشباب.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق