اقام مجموعة من شباب "ميت الكرماء" مركز طلخا فى محافظة الدقهلية مشروع بنك الطعام.
وآثر العديد من أبناء القرية توجيه العمل الخيري في شهر رمضان القادم إلى التبرع بالطعام لمثل هذه المشروعات التى تحاول الوصول الى الأسر الأكثر احتياجا في المجتمع.
وقال الشيخ محمد العوامى احد المشاركين فى المشروع يعتمد مشروع بنك الطعام فى قرية "ميت الكرماء"الذي لا يهدف الى الربح على عدد كبير من المتطوعين الشبان الذين يعملون بجد لضمان وصول الطعام الى الفقراء في انحاء القرية.
وتخلى الشباب المتطوع في بنك الطعام عن الاستمتاع بوقت فراغهم للعمل مع فى هذا المشروع حيث يتولون يوميا تعبئة الصناديق بالمواد الغذائية، تمهيدا لتوزيعها على بعض من فقراء المناطق.
ويعتبر متطوع شاب رفض ذكر أسمه ان عملا اجتماعيا من هذا القبيل عملا وطنيا
+ التعليقات + 1 التعليقات
سلام عليكم
ماشاءالله,,ربنا يبارك في شباب بلدي ويحميهم ويكتر من امثالهم انا فرحان اوي بيكم واتمني الكل يبقي مثلكم,,, هو دا كان حلمي لبلدي يارب دائما وأبدا الوحده والتألف والمحبه وميبقاش فيه فقير اومحتاج اومسكين في بلدنا ,,,,,,
إرسال تعليق