نظم العشرات من المنتمين لمختلف القوى والحركات السياسية والحزبية بمحافظة الدقهلية وقفة احتجاجية، الجمعة، أمام مبنى مديرية أمن الدقهلية بمدينة المنصورة، للتنديد بسياسات وزارة الداخلية والمطالبة بتطهيرها، وتضامنًا مع الضابط ''الشربيني''، الذي تعرض للاعتداء بنيابة قسم أول المنصورة من قبل أنصار متهمين منتمين لحركة ''أحرار''، المقبوض عليهم بتهمة أحداث الشغب بجامعة المنصورة.
وردد المحتجون هتافات مطالبة بتطهير وزارة الداخلية والإفراج عن المعتقلين، ومنها ''لفق لفق في القضية هي دي عادة الداخلية''، و''الشربيني مش بلطجي''، و''الشعب يريد إسقاط النظام''، و''يسقط يسقط حكم المرشد''.
من ناحية اخرى أعلن حزب النور وأبناء الدعوة السلفية بمحافظة الدقهلية، عن عقد مؤتمر يوم الأحد القادم، لمساندة الضباط الملتحين، فى وجود عدد كبير من الدعاة، منهم الشيخ مصطفى العدوى، والشيخ حازم شومان، والمهندس عبد المنعم الشحات، وعدد من كوادر حزب النور والدعوة السلفية.

إرسال تعليق