Home » » محمد بسيونى‏ يكتب : الشرطه الوسخه من وجهه نظر الغير..؟؟؟!!!

محمد بسيونى‏ يكتب : الشرطه الوسخه من وجهه نظر الغير..؟؟؟!!!

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 13 أكتوبر 2013 | 5:21 ص


الشرطه الوسخه....هذا المصطلح منتشر علي لسان البعض منكم ويردده الان..!!

الشرطه الوسخه الي كل يوم واحد بيموت فيها علشانكم..؟؟!!

الشرطه الوسخه الي وقفت مع الشعب في 30-6..؟؟!!

الشرطه الوسخه الي عندها طوارء عندما تكونوا في فرح او ميتم..؟؟!!

الشرطه الوسخه الي بتشتغل في ظروف وامكانيات محدش يستحملها..؟؟!! 

الشرطه الوسخه الي مستحمله مشاكل كل الوزارات والتي ليس لنا ذنب فيها..؟؟!! 

نعم نخطئي ولكننا نحب مصر وبنحافظ عليها لاننا مصريين 

ارجوكم اعطونا حقنا عند الصواب او الخطأ ولكن لا نستحمل اهانه اهلنا

محمد بسيونى‏

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق