Home » » نواب وأعضاء النور السلفى يتوافدون على "البلكيمى" نائب المنوفية للاطمئنان عليه ومحافظ مطروح: مليون جنيه لمتضررى حريق الزراعات بواحة سيوة

نواب وأعضاء النور السلفى يتوافدون على "البلكيمى" نائب المنوفية للاطمئنان عليه ومحافظ مطروح: مليون جنيه لمتضررى حريق الزراعات بواحة سيوة

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 29 فبراير 2012 | 8:26 ص


كتب - محمد سالم :

صدق اللواء طه محمد السيد محافظ مطروح على مبلغ مليون جنيه لمتضررى الحريق الذى اندلع مساء الثلاثاء فى زراعات منطقة قرية مشندت بمنطقة المراقي .
وأكد المحافظ أنه تم التنسيق مع الحماية المدينة بالمحافظة والقوات المسلحة لإرسال سيارات اطفاء بعدد 16 سيارة اضافية وإرسال طائرات اطفاء من القاهرة للسيطرة على الحريق , مضيفا أنه لا يوجد اى أصابات حتى الان.
وأشار أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى بالمحافظة لمواجهة الحريق وفتح اتصال مباشر بين غرفة عمليات المحافظة ومدينة سيوة للاطمئنان لحظة بلحظة على ما هو مستجد.
وأضاف محافظ مطروح أنه تم رفع حالة الاستعداد بمستشفى سيوة المركزي ومستشفى القوات المسلحة بسيوة لاستقبال اى حالات طارئة.
من ناحية اخرى توافد العشرات من نواب وأعضاء حزب النور السلفى على مستشفى الشيخ زايد التخصصى للاطمئنان على أنور البلكيمى، عضو مجلس الشعب، عن دائرة السادات ومنوف بمحافظ المنوفية بعد السطو المسلح الذى تعرض له على الطريق الصحراوى من قبل ملثمين وسرقة 100 ألف جنيه والتعدى عليه بالضرب المبرح.
ويرقد البلكيمى حاليا فى الغرفة رقم 606 بالطابق السادس بمستشفى الشيخ زايد التخصصى، وذلك بناء على توصية من الفريق الطبى المعالج له، الذى أمر بوضعه 24 ساعة تحت الملاحظة بعد ما كشفت عنه المعاينة الأولية من كسر فى الأنف وشبه ما بعد الارتجاج.
وطالب أحد أقارب البلكيمى من الفريق الطبى المعالج له منع الزيارات عنه، وذلك حفاظا على استقرار صحته ومنحه مهلة للراحة بعد مشقة يوم طويل.
الجدير بالذكر أن فريق طبى من مستشفى الشيخ زايد قد أجرت عملية جراحية للبلكيمى قبل ساعات.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق