Home » » سائق توك توك تبادل إطلاق نار مع مباحث دكرنس وسيدة طلخا ذهبت لتأتي بابنتها من الحضانة فاختطفت معها

سائق توك توك تبادل إطلاق نار مع مباحث دكرنس وسيدة طلخا ذهبت لتأتي بابنتها من الحضانة فاختطفت معها

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 3 مارس 2012 | 6:38 م


ذهبت لتأتي بابنتها من الحضانة فاختطفت معها

جاء موعد خروج - فرحة وائل أحمد صالح - خمس سنوات من حضانتها القريبة من منزلها بطلخا فما كان من والدتها - نسمة محمود الجزار- إلا أن سارعت الخطى خشية على فلذة كبدها الصغيرة أن تخرج ولا تجد أمها كعادتها في استقبالها ولكن لاحظت الأم وجود ميكروباص بداخله ثلاثة رجال وفي سرعة البرق ينتزعون الصغيرة من يدها فصرخت وتمسكت بباب الميكروباص لعلها تنجح في جذب ابنتها من يد خاطفيها ولكن بدلا من أن تفلت بابنتها لحقت بها بعد أن جذبها المختطفون داخل الميكروباص ولاذوا بالأم والطفلة معا ؛

الواقعة تمت بتاريخ 15 فبراير وحتى الآن لم تتمكن الشرطة من الاستدلال على طريقهما , وهى الحالة التى استنكرها أهالي طلخا متسائلين : إلى متى سنظل في حالة الانفلات الأمني رغم وعود الداخلية بإعادة هيكلة جهازها ليأمن المواطن على نفسه وذويه ؟

من ناحية اخرى أصابت قوة مباحث دكرنس سائق توك توك بطلق نارى ردا على إطلاقه النار نحوها فى محاولة منه للهروب من القوة خشية القبض عليه، وذلك أثناء توجه الحملة الأمنية لضبط سيدة تمارس تجارة البانجو من خلال كشك على الطريق.

تلقى اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز دكرنس بإصابة سائق توك توك بادر قوة المباحث بإطلاق عيار نارى باتجهاها فبادرته القوة بإطلاق النار فأصابته بطلق نارى فى كتفة.

وردت معلومات إلى الرائد هيثم الدكرورى، رئيس مباحث دكرنس، تفيد قيام "سامية ص" (49 سنة ـ ربة منزل) ومقيمة بندر دكرنس مسجله جنائياً مخدرات "بمعاودة نشاطها فى الاتجار بالمواد المخدرة فتوجهت القوات إلى المكان التى أسفرت التحريات بتواجدها به، حيث تم ضبطها تمارس تجارتها أمام كشك خشبى بشارع حسين حماد بندر دكرنس وبحوزتها جوال بداخله 3 كجم من نبات البانجو المخدر.

وأثناء إجراء القوات لعملية ضبط المتهمة وتحريز المضبوطات فوجئوا باطلاق عيار نارى من فرد خرطوش صناعة محلية من جانب "عمرو.م" (21 سنة ـ سائق توك توك) تجاه القوة محاولاً عدم تمكينهم من ضبطه الأمر الذى اضطر القوات للتعامل معه، مما نتج عنه إصابته بالكتف الأيسر، حيث تم ضبطه والسلاح النارى بحوزته وتم نقله إلى مستشفى دكرنس العام. 

واعترفت المتهمة الأولى بحيازتها للمضبوطات بقصد الاتجار، كما اعترف المتهم الثانى بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع عن النفس وعلل قيامه بإشهار سلاحه وإطلاق عيار نارى منه، ظناً منه بتوجه القوات لضبطه. 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم تحويله للنيابة العامة التى كلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق