Home » » الدقهلية فوضى فوضى والحكاية زاطت اوى..عامل يخطف ابنة عمه ويطلب فدية مليون جنيه

الدقهلية فوضى فوضى والحكاية زاطت اوى..عامل يخطف ابنة عمه ويطلب فدية مليون جنيه

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 21 مارس 2012 | 4:47 م

 
تمكنت مباحث الدقهلية من إعادة طالبة بكلية الأسنان إلى أسرتها، بعد أن قام ابن عمها وصديقه بخطفها منذ أسبوع، وطالبوا بفدية مليون جنيه لردها.

كان اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة بلقاس يوم 13 مارس، يفيد بتقديم محمد أحمد عبد رب النبى المقيم بناحية بسنديلة ببلاغ باختفاء ابنة شقيقته "مروة .ح.أ" (19 سنة) الطالبة بكلية طب الأسنان والمقيمة طرفه، لوجود والديها بالسعودية، وهى متوجهة إلى الكلية، وأنه تلقى اتصالا تليفونيا 
من أحد الأشخاص، طلب منه مبلغا ماليا قدره مليون جنيه مقابل إعادتها لمنزلها. 

فأمر بتشكيل فريق بحث على مستوى عال بقيادة العميد سعيد عمارة مدير المباحث، والرائد أحمد راتب رئيس مباحث بلقاس، وفرع البحث الجنائى بغرب الدقهلية، لكشف غموض الحادث وضبط الجناة، حيث تم وضع خطة بحث مناسبة، وموائمة لظروف الواقعة. 

وأسفرت جهود فريق البحث عن اكتشاف أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من نجل عم المجنى عليها "سعيد م ا ع" (42 سنة) عامل ومقيم ناحية بسنديلة و"وجدى ا ا" (29 سنة) سائق ومقيم بناحية زيان "مسجل مخدرات". 

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الثانى، وذلك لوجود خلافات عائلية بينه ووالد المجنى عليها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 69 أحوال مركز شرطة بلقاس لسنة 2012، وكلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص وضبط المتهم الثانى.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق