Home » » اختطاف سائق واتهامات بتقاعس الأمن بالمنصورة واحتراق منزل ومزرعة "مواشي" بسبب "التدفئة" فى بلقاس

اختطاف سائق واتهامات بتقاعس الأمن بالمنصورة واحتراق منزل ومزرعة "مواشي" بسبب "التدفئة" فى بلقاس

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 3 مارس 2012 | 1:21 م


اختطاف سائق واتهامات بتقاعس الأمن بالمنصورة


حالة مستمرة من الغموض لاختفاء محمد فريد عبد العظيم 48 سنة سائق ومقيم بقرية ميت جراح التابعة لمركز المنصورة والذي تم اختطافه يوم الأحد الماضي 25 فبراير أثناء توجهه لمدينة المنصورة مستقلا سيارته (KIA سيراتو 2010 بيضاء) تحمل لوحات معدنية رقم ( د و ج 4136 ).

أكدت الأسرة أنه تم تحرير محضر رقم 1488 لسنة 2012 بقسم ثان المنصورة.
وأكد تامر نجل المختطف أنهم في رحلة البحث اليومية تبين أن الشرطة لم تصل إلي شيء والرد الدائم بأن التحريات جارية علما بأننا طرقنا أبواب الكثير من مراكز الشرطة بالدقهلية وبعض المحافظات المجاورة إلا أن المفاجأة أنه ليس لديهم نشرة بخصوص اختفاء والدي وهذا الأمر يشكل علامة استفهام.

وأشار إلي أن أهالي القرية قاموا بوقفة احتجاجية أمام مبني المحافظة يوم الاثنين الماضي وخرج علينا محافظ الدقهلية بكلام للتهدئة فقط.

وناشدت أسرة محمد فريد وزير الداخلية والمجلس العسكري بالتدخل لاحتواء أزمة الغضب التي يعيشها مواطني الدقهلية عامة وأهالي القرية خاصة نظرا لانتشار البلطجية وتعدد سرقة السيارات واختفاء أصحابها.

هذا فى الوقت الذى احترق منزل بسبب استخدام مالكيه لـ"وابور" للتدفئة بقرية منشأة شومان التابعة لمركز بلقاس، كما احترقت حظيرة "مواشي" بقرية أوليله التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية. 

وكان المواطن فاضل عبد الوهاب من قرية منشأة شومان التابعة لمركز بلقاس قد فوجئ باحتراق حظيرة المواشي الخاصة به وباءت محاولات إخمادها بالفشل مما تسبب في نفوق 3 رؤوس ماشية، تم إبلاغ الجهات المسئولة وحرر محضر عن الواقعة رقم 2050 إداري مركز ميت غمر. 

كما تسبب إشعال أسرة المواطن حامد النجار لـ"وابور" للتدفئة في احتراق منزلهم بالكامل بقرية أوليلة التابعة لمركز ميت غمر وتمكن سكان المنزل من الخروج بينما احترق المنزل بالكامل والمكون من طابقين.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق